أسرار جمالية لبشرة أصغر سنًا

التجميل
28.4K
0


أسرار جمالية لبشرة أصغر سنًا

ترغب كثير من السيدات الحصول على وجه مشرق ونضر مهما كبرت في السن، لذا نقدم لكِ أسرار جمالية تجعلك تحصلين على بشرة أصغر سنًا، تشمل مرطبات طبيعية ومستحضرات تجميل تحمي بشرتك من المظهر الشاحب المرهق، قومي بتطبيقها في المنزل وتمتعي ببشرة رائعة…

1- تطبيق واقي الشمس: يجب أن تحرصي حواء على تطبيق واقي الشمس بغض النظر عن لون بشرتك، وذلك لأنه غني بمكونات تحمي بشرتك من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، كما أنه يحافظ على بشرتك الحساسة من التهيج والتلف، قومي بتطبيقه في كل المواسم وليس في ظل الحرارة الشديدة للشمس لأن الأشعة الضارة موجودة حتى في غيوم الشمس.

2- تقشير البشرة: ينبغي أن تقومي بتقشير بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل، باستخدام مقشرات طبيعية متوفرة في مطبخك مثل فيتامين سي الموجود في الليمون الذي يعتر أفضل طريقة للتخلص من الجلد الميت كما أنه يخلصك من البقع الداكنة في الوجه.

3- مقشرات أخرى: توجد أقنعة تقشير للبشرة كثيرة غير عصير الليمون، وهى استخدام صودا الخبز والماء وأضيفي عليهم قصب السكر أو التفاح أو الكمثرى، حيث تحتوي هذه الفواكه على أحماض ألفا هيدروكسي تعمل على إزالة طبقة الجلد الميتة.


4- ترطيب البشرة: يمكنك استخدام دقيق الشوفان على بشرتك حيث يحتوي على مواد مضادة للحكة والإلتهابات، مما يسمح لبشرتك الحصول على الترطيب بشكل أفضل.


شاهدي أيضاً :



...

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك