خطوات تطبيق مكياج Makeup no makeup

التجميل
307.8K
0



خطوات تطبيق مكياج Makeup no makeup، أي كأنك لا تضعين أي مساحيق تجميلية، عند ذهابك للعمل أو الجامعة أو التسوق، تعلمي كيف تحصلين على وجه جميل بمكياج، لكن في نفس الوقت غير ظاهر أن هناك أي مستحضرات ميك اب على وجهك، تابعي معنا تفاصيل المقال التالي، لكل جديد تابعونا على حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

خطوات تطبيق مكياج Makeup no makeup

  • إعداد البشرة السليم.
  • التخلي عن كريم الأساس أو الفاونديشن.
  • حيل الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة.
  • الظلال على الخدود.
  • إضاءة الوجه.
  • صيحة عيون وحمرة شفاه ناعمة.
  • بخاخ التثبيت.

إعداد البشرة السليم: من أولى خطوات تطبيق مكياج Makeup no makeup أو صيحة بدون مكياج، هو كيفية تهيئة البشرة وإعدادها بشكل صحي وسليم، لإبراز جمال هذه الصيحة من المكياج، استخدمي ماسكات طبيعية لتوحيد لون البشرة بعناية، لا تنسي وضع الكريمات المرطبة، ثم البريمر لإضفاء المثالية على البشرة، بالإضافة إلى التخلص من الشوائب وتقليص حجم المسام الواسعة، يجب أن تختاري منتج برايمر جيد غير لامع.

التخلي عن كريم الأساس أو الفاونديشن: لكي تحصلي على مظهر نو ميكب، تخلي عن الفاونديشن أو كريم الأساس هذه هي الخطوة الأساسية في طريقة مكياج نوميكب، ليس له استخدام في طريقة تطبيق مكياج Makeup no makeup، لكن في حالة رغبتك في تطبيقه، عليك أن تبحثي عن منتج خفيف ثم تضعي طبقة رقيقة فقط منه.

حيل الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة: تابعي معنا عزيزتي خطوات تطبيق صيحة مكياج النو ميكب، استخدمي الكونسيلر بحيل يتبعها خبيري التجميل، من أجل تغطية كاملة لشوائب وعيوب الوجه على سبيل المثال، البقع الداكنة والهالات السوداء، وزعي الكونسيلر على هيئة نقاط صغيرة في المناطق التي تريدين إخفائها، ثم امزجي خافي العيوب بأطراف أصابعك، ثم ضعي القليل من بودرة التثبيت على منطقةTوتحت منطقة العينين.

الظلال على الخدود: ضعي على الوجنتين حمرة خدود وردية أو باللون الخوخي، شرط أن لا يكون لامع، ثم وزعيه أيضاً على جسر الأنف، لتحصلي على وجه بصيحة مكياج الـ Makeup no makeup.

إضاءة الوجه: امزجي الهايلايتر مع البريمر، ثم وزعيه على وجهك، لتحصلي على وجه مضئ، وبالتالي تحصلين على بشرة متوهجة بشكل طبيعي ولكي تتمتعي بصيحة مكياج ندية Dewy look، وأيضاً لكي تطبقي طريقة مكياج Makeup no makeup باحترافية.




صيحة عيون وحمرة شفاه ناعمة: من خطوات تطبيق مكياج Makeup no makeup، الاعتماد على ظلال جفون كريمية باللون البني أو الوردي وامزجي جيداً، حددى العين من الخارج والداخل بشكل خفيف للغاية باللون البني أو الأسود، طبقي حمرة شفاة باللون النيود أو الوردي، جعدي رموشك لأعلى ثم طبقي طبقة بسيطة من الماسكارا، املئي فراغات حواجبك ببودرة خفيفة للغاية مطابقة للون شعر الحواجب.

بخاخ التثبيت: أخر خطوات طريقة مكياج مكياج نوميكب، هو تطبيق كمية من رذاذ الوجه لإضفاء الحيوية على وجهك وإخفاء أي مظاهر التعب والإرهاق.

نصائح مهمة لتطبيق مكياج ميكب نوميكب

  • ابتعدي عن ألوان ظلال الجفون اللامعة والجريئة.
  • اعتمدي على أطراف أصابعك عند توزيع المكياج، إذا أردت تنفيذ طريقة مكياج Makeup no makeup.
  • يمكنك استبدال أحمر الشفاه بمرطب شفايف جيد.




تعليقات الفيسبوك