أحلام تراودني عن ابن خالتي


احلام تراودني عن ابن خالتي

السلام عليكم لدي 3 أحلام تتعلق بأبن خالتي و اسمه يحيى الحلم الاول : رأيت أنني في مكان مليء بالناس فدخلت غرفة صغيرة جدا مليئة بالنساء وكانوا جميعهم ينظرون الي ويمدحونني ويتحدثون عني بكلام جميل وبعدها مشيت مع ابن خالي ( وهو في الحقيقة مثل اخي تماما) ثم رأيت بجانبه فتاه لم أرى وجهها ولكن هيئتها تشبه ابنة خالي  (وهي زوجته) فعندما رأيتها بجانبه ذهبت وتركتهم ثم التفت ورأيت ابن خالتي ( يحيى) جالس على سيارة وينظر الي.
الحلم الثاني :

رأيت اني في احتفال وكنت واقفة اتحدث مع ابن خالتي ( يحيى) كنا نتحدث عن الاطفال وعن كلمات تتعلق بالاطفال وبينما نحن نتحدث امسكني وقال لي هذا ما سنقوله لاولادنا.

الحلم الثالث:
حلمت أنه كتب كتابي أنا ويحيى وكنت سعيدة جدا و جاء المأذون وهنأ أمي والتفت الي وقال لي الف مبروك . * ملاحظة : الان يحيى متقدم لخطبيتي … ولكن لا أعلم هل هذا له علاقة بالاحلام التي راودتني مع العلم ان هذه الاحلام جاءت على فترات متقطعة ومنذ سنوات طويلة…. أنا غير متزوجة وعمري 19 سنة . واعتذر جدا على الاطالة .. ولكم مني كل الاحترام

التفسير :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي الحبيبه

بالنسبه لحلمك الاول :
يظهر به ثناء الناس عليك أثناء زواج ابن خالتك وتمنيهم أن تكوني أنت الزوجه بدل من ابنه خالك
كما يدل على غيرتك وتمنيك أن تكونى مكانها زوجه له
أما جلوس ابن خالتك على السيارة فهو عدم راحته في حياته التي يعيشها
فالطبيعي أن يجلس الشخص داخل السيارة وليس عليها.

الحلم الثانى :


الاحتفال إذا لم تكن هناك مظاهر فهو فرح وسعادة وسرو يأتي اليك
اما عن إمساك ابن خالتك لك فهو رباط سيكون بينكم
أما عن كلامكم عن الاطفال فهو يحوى محبه بينكم فالحب يأتى بألاطفال.

الحلم الثالث :

سعادة وهناء يجمع بينكم أنت ويحيى وكتب الكتاب ميثاق وعهد تأخذونه على أنفسكم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح حالكم ويقوى عزيمتكم
ويجمع بينكم في خير .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. eman

    حلمت اني في غرفة وجاء اهلي واقاربي لاقناعي بالزواج من ابن خالي اسمه (يزن) وكان يريد يتزوج امرأة اخرى في نفس الوقت وانا ريتها وهي لابسة الفستان الابيض انا كنت رافضه وبعد ذلك وافقت على هذا الزواج وكل الموجودين فرحوا بسماع الخبر وذهبوا نظرت الى ابن خالي من النافذه وانا اقول طول الحلم (يا رب) ورايته اعطى احد شيء وهو بجانبي من النافذه وذهبت امشي حتى اشعر بالراحه وجلست الى صخره وانا ادعي واقول يا رب واكررها مرات عدة وانا جالسة وكان الليل قد جاء، جاوؤا نساء وهم مجهزين انفسهم للزفاف لم اعرفهم كانوا من طرف العروس الثانية وقالت لي احدهم ممكن ان تمسكي هذا الطفل للحظات قليله امسكت بة وبدأت العبة واخذته الامرأة وذهبتوانا ذهبت امشي كان يوجد احد معي لكن لم اذكر من هو ذهبت وبدأت المطر يهطل وكان ذلك تقريبا عند بزوغ الفجر وانا فرحت جدا وانا اقول ما شاء الله ويا رب ورأيت شلال ماء ينزل بقوة والماء فية كثير وانا امشي رأيت فتاتين من بعيد لحقت بهما لانه لقد حان وقت الزفاف لحقت بهما وعرفتهم انهم فتاتين من صفي الدراسي وهم صديقتين مقربتين جدا من بعضهم ولكن ليسوا صديقاتي اسمهم(اماني،لبيبة)كانوا يمشون في مدخل خشبي متوسط الضيق وانا امشي ورائهم ناديت عليهم وقالوا لي ان الجميع يبحث عني لقد ذهبت العروس الثانية لانها لا تريد الزواج من ابن خالي وانا نظرت الى ااسفل فرأيته وحدة جالس على الكرسي امام الناس ينظر عودتي وبجانبه كرسي فارغ من اجلي فرتاح بالي وابتسمت ورحت اركض الية وكان هناك درج طويل فنزلته بسرعه ووصلت عنده.

    ولكني استيقظت من الحلم كنت منزعجه…
    انا عزاء عمري 16 سنة وابن خالي ايضا بنفس العمر وحن غير مقربين ن بعض ابدا ابدا

    ارجو الرد باسرع وقت وشكرا لكم على المساعده..

اضف تعليق