أحلام تحذف راغب علامة بـ «بلوك» على تويتر

مشاهير
28.1K
0

ahlamلا شك بأن التوتر بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة في برنامج “ارب آيدول” هو أحد أسباب نجاح الموسم الأول، حيث الصراع والمنافسة والجدل حول بقاء بعض الأصوات من عدمها هو العامل الأول والمحرك للصراع بين النجمين الكبيرين، إلا ان الغريب هو ما قامت به الفنانة أحلام حيث حذفت بـ”بلوك Block ” عضو لجنة التحكيم الفنان اللبناني راغب علامة عن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي يضم مليون متابع معلنة الحرب على علامة قبل بداية الموسم الثاني.

وفي نفس الوقت قالت أحلام في كواليس البرنامج إن “راية السلام” سوف ترفعها وتعيد راغب الذي يملك 400 ألف متابع، إلى قائمتها وتتابعه “Follow” مع بداية الحلقة الأولى من “اراب آيدول” مما دفع علامة للرد ضاحكا داخل غرفة ماكياج أحلام “هون ست أحلام ما في بلوك، رح تردي السلام غصباً عنك”.

 

من جهة أخرى كشفت جيهان علامة زوجة السوبر ستار أن أجمل هدية تلقتها من زوجها كانت عندما عادت الى المنزل يوم عيد العشاق لتجد باقة عملاقة تضم ألف وردة حمراء بإنتظارها، مرسلة من راغب الذي كان يومها خارج لبنان. معترفة بحبها الهدايا البسيطة، النابعة من القلب بغض النظر عن قيمتها المادية.
أحلام تحذف راغب علامة بـ «بلوك» على تويتر وهوه يفاجئ زوجته برومنسيه


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك