أحصلي على خدود وردية بوصفات طبيعية مذهلة!

التجميل
200.8K
0



الحصول على خدود وردية اللون أمرا ليس صعبا باستخدام مستحضرات المكياج المختلفة ولكن غالبية هذه المستحضرات تحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تضر البشرة على المدى الطويل وتسرع في ظهور علامات التقدم في السن، لهذا قررت مجلة المرأة العربية تقديم وصفات طبيعية مذهلة أثبتت فعاليتها لدى كافة السيدات اللواتي جربنها وقاموا بنصح الفتيات والسيدات باستعمالها.

لخدود وردية قومي بتجربة الوصفات التالية:

ڤازلين لوشن الجسم العنايه الأساسيه، 200 مل

الشمندر

يشتهر الشمندر بصبغته الحمراء الغنية ويمكن أن يمنحك توهجاً وردياً عند استخدامه على الخدود، لذلك، افركي شريحة من جذر الشمندر برفق على وجنتيك للحصول على توهج وردي.




دم الغزال

تدخل في تركيبة دم الغزال أوراق شقائق النعمان المطحونةِ ويحتوي على نسبة عالية من البروتين والحديد المسؤول عن منح البشرة اللون الأحمر أو الورديّ، وذلك بإضافة ملعقة من مسحوق دم الغزال مع ملعقة من ماء الورد ويخلط المُكوَّنان جيّداً، ثُمَّ يُدهن على الوجه ويُتركُ لِمُدّة 15-30 دقيقة ثم يُغسلُ الوجه بالماء البارد.

الثلج

تدليك الوجه بقطعة من الثلج يوميا يساعد على إزالة البقع السوداء و البثور وزيادة الدورة الدموية وزيادة الدم الواصل إلى الخدين والبشرة وجعلهما يبدوان ورديين اللون مما يجعل الوجه جميلا وورديا من دون ماكياج؛ ما عليك سيدتي سوى أخذ قطعة من الجليد و تحريكها ببطء على الخدين لمدة خمس دقائق ثم التدليك بالأصابع لمدة خمس دقائق، ويكرر ذلك يوميا لمدة أسبوعين وسوف تلاحظين تغييرا في لون الخدين.

الزيوت الطبيعية

أنت بحاجة لتحقيق هذه الخلطة إلى زيت بذور الكتان وزيت القمح وزيت العنبر وعليك أن تخلطي هذه الزيوت مع بعضها وتدلكي بها الخدود لمدة خمس دقائق كل يوم؛ بعد تدليك الخدود اغسلي الوجه على الفور بالماء البارد، هذه الخلطة مخصصة لتسمين الخدود وتوريديها ونفخها وهي مفيدة للبشرة لأن الزيوت تعمل أيضاً على ترطيبها وتجميلها بعمق.

ملاحظة عامة:

تعتبر الخدودُ الورديّة من علامات الجمالِ لدى السّيدات فهي تُظهِرهُنّ بمظهرٍ أكثرَ شبابا، كما تُعتبر مؤشّرا على صحة الجسم أيضاً، وجميع السّيدات يُفضلن أن يكون جمال خدودهنّ طبيعيّاً دونَ اللّجوءِ للعمليّاتِ التجميليّةِ أو استخدام مساحيق التّجميل التي تزولُ بسرعةٍ عند غسلِها بالماء كأحمر الخُدود وغيرِه من المُستحضرات التّجميليّةِ الأُخرى والتي يُمكِنُ أحياناً أن تعرّض البشرة مع مرورِ الوقت لِمشاكلٍ غير مرغوبٍ بها خاصّةً لذوات البشرة الحسّاسة.

بكرة تدليك كهربائية من حجر اليشم 2 في 1 للوجه ومحيط العين من ارابيست، تعمل بالاهتزاز، لتقليل علامات الشيخوخة والتجاعيد وشد البشرة وتنحيف الوجه، وردي كوارتز

أهم النصائح للحصول على خدود وردية

الحرص على تقشير البشرة بانتظام: تحتاج جميع الفتيات إلى القيام بإزالة خلايا الجلد الميتة التي تتواجد بشكل طبيعي على البشرة، كما يساعد التقشير بشكل منتظم للبشرة, على التخلص من شحوب البشرة وجفافها.

تدليك الخدود بشكل دوري: إن الحرص على تدليك البشرة أمر هام جدا, وله فوائد مذهلة حيث أنه يساعد على تجديد الدورة الدموية مما يساعد على زيادة وصول الدم المحمل بالغذاء والأكسجين إلى خلايا البشرة كما يساهم فى تقوية عضلات الوجه وزيادة مرونة الجلد.

شرب الماء: يعد شرب الماء من أكثر الأمور التى يتم إهمالها بالرغم من تأثيرها القوي على صحة الجسم والبشرة حيث يساهم فى طرد السموم من الجسم وترطيب البشرة، ويجب أن يتم تناول ما لا يقل عن ثمانية أكواب من المياه مقسمة على مدار اليوم.

تبييض البشرة: إن تفتيح لون البشرة والحرص على عدم تعرضها لأشعة الشمس الضارة والتصبغات والكلف له تأثير فعال في توريد الخدود أيضا ونضارتها لذلك يمكن استخدام وصفات لتفتيح لون البشرة مع وصفات توريد الخدود.





تعليقات الفيسبوك