أحدث مجموعة من البلايز المذهلة بتصاميم آخر خطوط الموضة

الملابس
5.4K
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، اليوم نقدم لكن مجموعة من أحدث البلايز المذهلة وفق آخر خطوط الموضة، وتتضمن هذه المجموعة بلايز مشد المتباين الصاف، وبلايز بربطة أمامية تصميم الفهد، وبلايز الصاف، وبلايز مخطط بجلد الحمار الوحشي ، وبلايز بازرارأمامية الصاف، وبلايز الكشكشة الصاف، وبلايز مشد المتباين قلب جذابة.

كما اشتملت هذه التشكيلة على بلايز رباط الظهر، وبلايز الثنية الصاف جذابة، وبلايز سستة الصاف جذابة، وبلايز التواء حاجز اللون جذابة، وبلايز مثقوب الصاف جذابة، وبلايز مثقوب الرسم جذابة، وبلايز سستة حاجز اللون، وبلايز الزر النقطة جذابة، وبلايز طوق كشكش الصاف، وبلايز الكشكشة الصاف جذابة، وبلايز رباط الظهر الصاف، وبلايز سستة الصاف، وبلايز مشد المتباين حاجز اللون.

إضافة إلى لباس علوي من الجلد باكمام فانوس وبربطة امامية، وبلايز شفاف الصاف جذابة، وبلايز الكشكشة النقطة، وبلوزة مقصوص بسلسلة امامية وبرباط، وبلايز الجيب الصاف الجذابة.
شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفعي، ويمكنكم التواصل معنا بشأن القطع المعروضة والأسعار من خلال صفحة المجلة على فيسبوك وكذلك حساب المجلة على انستجرام وحساب المجلة على تويتر


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك