أجمل اكسسوارات الشعر من اللؤلؤ للعروس المتألقة

عرائس
88.4K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، اللؤلؤ من الأحجار الفخمة والراقية التي تفضلها كل عروس، فهو حجر نادر وراقٍ يناسب يوم الزفاف، بخاصة باللون الابيض المناسب لـ فستان الزفاف، لهذا إذا كنتِ ممن يحبون هذا النوع من الأحجار، جمعنا لكِ مجموعة اكسسوارات مختلفة تتزيّنين بها يوم زفافِك.
تابعي المزيد: موديلات أحزمة لعروس 2020

اكسسوارات شعر من اللؤلؤ

ظهر التاج من أحجار اللؤلؤ الضخمة والكبيرة هذا العام، بعروض أزياء أسبوع العروس العالمي لعام 2019، لهذا فإنّ محبات هذا الحجر العاجي سيتميّزن بارتداء ما يرغبن به، بالإضافة إلى أنه الاكثر رواجًا وعصرية.
ولكن مثل هذا التاج مناسب أكثر للصبايا صاحبات الوجه النحيف، مع بروز عظمتي الوجه، صاحبات الذقن الطويلة، لكي تبدي أكثر امتلاءًا.
تاج العروس

اكسسوارات شعر من اللؤلؤ

بينما للصبايا أصحاب الخدود الممتلئة، فيمكنكِ اعتماد اللؤلؤ ولكن بالقفازات الاسطورية الراقية، والتي وجدناها على منصة عروض أزياء العروس لهذا العام، أيضًا مع التول باللون البيج والذهبي لاطلالة مختلفة ومميزة.
اللؤلؤ مع الشعر المصبوغ يبدو أنيقًا ومميزًا لكل عروس، حاولي اعتماده بمختلف الاحجام بحسب ذوقِك، سواء باللؤلؤ المتناثر، أو بـ الاكسسوار المتفرع بأعلى الرأس.

تاج من اللؤلؤ

أو يمكنكِ اختيار التاج على الرأس مع فروع الأشجار، المزينة بـ أحجار اللؤلؤ الصغيرة والمتوسطة الحجم، والتي عادةً تناسب كل الصبايا، مع الفساتين الأوف شولدر، أو حتى ذات الرقبة الطويلة.

أقراط الأذن المرصعة بـ أحجار اللؤلؤ العاجي، من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، اعتمديها مع اللون الذهبي الدائري للأقراط للوجه الطويل، أو الشكل المتدلي للوجه الممتلئ الدائري.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من اكسسوارات العروس من اللؤلؤ العاجي لتتألقي بها يوم الزفاف .. شاهدي الصور :

قد يعجبك أيضاً :

مكياج العروس الاجمل على الإطلاق
أجمل تشكيلة من احذية العروس لهذا الموسم
تنسيقات لاحذية العروس مع الفستان الابيض
الطريقة الصحيحة لتطبيق مكياج العروس الخفيف والجذاب
اكتشفي الأسرار الصينية الخمسة للعناية ببشرة العروس
احصلي على إطلالة ماكياج العروس “رؤى الصبّان” بـ 5 خطوات .!
“العروسة الصغيرة” وأضرار “الزواج المبكر” مع المرأة العربية .!
طرق مميزة لتقديم شبكة العروس
تعرفي على أخر صيحات موضة طرح العروس 2018
أحدث موديلات أحذية العروس أبهري الحضور بطلتك


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك