احصلي على إطلالة ماكياج العروس “رؤى الصبّان” بـ 5 خطوات .!

جمالك
1.1K
0

هي ممثلة ومذيعة أردنية تحمل الجنسية الإماراتية ؛ ولدت في 26 يونيو في إمارة العين عام 1991 ؛ وهي حاصلة على بكالوريوس إعلام وماجستير علوم دبلوماسية .. ولها العديد من البرامج التلفزيونية التي تعنى بالمسابقات على القنوات الإماراتية ؛ وفي شهر مارس الماضي تزوجت من الإعلامي السعودي “حمود الفايز” ضمن حفل وصف بالإسطوري بدبي .. والآن مع المرأة العربية سنقدّم لكِ خطوات ماكياجها الكلاسيكي والبسيط خلال حفلة زفافها ؛ وإليكِ الخطوات :

1) احرصي على أن تكون بشرتكِ نظيفة ثم قومي بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتكِ وذلك لتوحيد لون بشرة الوجه والرقبة ..

2) اختاري ظلال العيون باللون الذي يتناسب مع إطلالتكِ .. ثم قومي بوضع ظلال العيون على الجفن المتحرك وفي ماكياج رؤى نلاحظ لون النيود هو السائد ..

3) بواسطة الأيلاينر، قومي بتحديد عينيك بدءًا من الزاوية الداخلية على أن يصبح الخط أكثر عرضاً كلّما اتجهت نحو الزاوية الخارجية..

4) على الجفن السفلي، قومي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش وداخل العين واسحبيه ليلتقي مع الخط العلوي .. والخطوة التالية تكمن باستخدامكِ الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك وتطويلها ..

5) وآخيراً .. قومي بواسطة قلم تخطيط الشفاه باللون الأحمر بتحديد شفاهك من الخارج ثم قومي بتغطيتها بالكامل من بعدها ضعي فوقه الغلوس لشفاه ساحرة ومفعمة بالأنوثة ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك