أجمل ألوان صبغات الشعر في شتاء 2014

شعرك
28.7K
0


أجمل ألوان صبغات الشعر في شتاء 2014

يبدو أننا نعايش في شتاء 2014 موسماً مميّزاً في مجال صيحات الجمال، فهذا الشتاء غني جداً في موضة الشعر سواء في التسريحات، أو القصات، أو الصبغات. ولعلّ الألوان التي تجمع الغرابة والجمال في خطوة رائدة تميّز الموسم، وتجعل أبواب الخيارات أمامك مفتوحة إلى حد كبير، لذا من المميّز أن تكتشفي أبرز هذه الألوان، لتنتقي منها ما يتناسب مع طبيعة ولون بشرتك، وأسلوب شخصيّتك: 

الأشقر البلاتيني:

دور التجميل العالميّة وأهم مصففي الشعر ومنصات عروض الأزياء إتفقت كلّها على أنّ الأشقر البلاتيني المائل إلى الأبيض عائدٌ بقوّة إلى الساحة، ومن الباب الواسع، مع العلم أنّ لهذا اللون معاييره الدقيقة، ويعد اختياره جرأة إلى حد كبير، حيث من الضروري جداً أن يتناسب مع لون البشرة، لتفادي الإطلالة الشاحبة، والفاقدة للحيويّة.

البنفسجي:

أجمل ألوان صبغات الشعر في شتاء 2014

وهو لونٌ ارتبط بصيحات الفنانات المجنونة، مع ريهانا وكيلي أوزبرون وكايتي بيري وغيرهنّ، ولكنه يتوّجه إليك هذا الموسم، ويخرج من دائرة ماكياج العيون والشفاه، ليعلو خصلات الشعر. لا شكّ أنّ الجرأة في الاختيار تفوق تلك التي تتبعينها مع الأشقر البلاتيني، ولكنّها خطوة عصرية في حال لوّنت القليل من خصلات شعرك بالبنفسجي، إذا شعرت أن صبغه كلّه سيكون غريباً.

الأشقر الرمادي:

أجمل ألوان صبغات الشعر في شتاء 2014

يكمل طريقه من العام 2013 إلى العام 2014، فصبغات الاشقر الرمادي سيطرت على الموضة في العام المنصرم، وتؤكد هذه المرّة نجاحها واستمراريّتها، لمجرّد أنّ الدور العالميّة تضعها في سلّم الألوان خلال صناعتها للصبغات.

البرتقالي الأحمر:

هذه الدرجة من الأحمر تزيّن موضة الصيحات هذا الشتاء، وتعتبر من الصيحات الناجحة لأنّها غالباً ما تضفي إلى صاحبتها رونقاً مثاليّاً، وحيويّة، وشخصيّة فريدة، بشرط اختيار ألوان الماكياج المناسبة لها بدقّة وتأن.

الأسود الحالك:

الأسود لونٌ لا يمكن أن يغيب عن أي موسم جمالي، إلا أنّ اختيار أن يكون حالكاً هذا الشتاء، ليضفي إلى صاحبته إطلالة دراماتيكيّة، وبعيدة عن كلاسيكيّة هذا اللون الداكن، والذي يعد مثالياً لصاحبات البشرة الفاتحة.

الأشقر الذهبي:

يعود بنجاح مع أجمل النجمات، على رأسهنّ جنيفر لوبيز، التي لا نبالغ إذا اعتبرناها من اللواتي روّجن لهذا اللون هذا الموسم، كاسراً كلاسيكيّة الصبغات الداكنة الحصريّة للأيّام الباردة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك