أبرز مستحضرات المكياج التي تستخدمها السعوديات

التجميل
193
0

لأنك قارئة وصديقة مهمة لدى مجلة المرأة العربية إليكِ نقدم أسرار أحلى وأروع وأجود وأرقى ماركات وأنواع المكياج بنكهة خليجية سعودية عربية .. مع المحررة منى ياسين واليكِ التفاصيل ..تستخدم النساء السعوديات أفضل مستحضرات المكياج من ماركات عالمية معروفة جداً، لا سيما أنهن يتعرضن لعوامل الطقس القاسية من رطوبة مرتفعة وحر شديد وغيرهما، مما يجعلهن يفتشن عن المنتجات المقاومة لهذه العوامل، والتي تحافظ على ثبات مكياجهن طوال النهار.

تعرفي في ما يلي الى أبرز مستحضرات المكياج التي تستخدمها السعوديات

البرايمر

البرايمر هو إحدى أهم الأدوات التي تواظب المرأة السعودية على استخدامها، وذلك لما له من مميزات وفوائد في الحصول على مكياج مثالي يدوم طويلاً. ولأن Diorskin Forever، يشكل الخطوة الأساسية للحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب وقاعدة رائعة لمكياج رائع، فهو الأكثر استخداماً من قبل السعوديات.

كريم الأساس

يحتل كريم الأساس أهمية كبيرة في مكياج السعوديات، فهو الكفيل بإخفاء العيوب والشوائب في البشرة وتوحيد لونها. وفي هذا الإطار، تفضلّ المرأة السعودية كريم الأساس Double Wear من Estee Lauder نظراً الى ثباته ساعات طويلة، وعدم تأثره بحرارة الأجواء والتعرق، كما أنه خفيف الملمس ويشكل تغطية مثالية للبشرة.

ظلال العيون

تختار السعوديات ظلال العيون بعناية كبيرة، وذلك لما تضفيه من جاذبية وجمال على منطقة العين، لذلك هي تعتمد باستمرار باليت NAKED3 من Urbandecay التي تشتمل على 12 لوناً مميزاً تناسب ألوان البشرة المختلفة، إضافة الى أن ألوانها ثابتة وقوية وتدوم طويلاً، فضلاً عن بريقها الناعم.

البلاش

لا شك أن البلاش يضفي لمسة سحرية مضيئة على الوجه، لذلك تعتمد السعوديات بلاش Joues Contraste من شانيل، فهو يضفي لمسة رائعة من اللون والتألّق، ويمنح البشرة بريقاً صحيّاً، وينحت شكل الوجه ويجمّله، كما أنه يمنح بشرة الوجه ملمساً ناعماً ولوناً مشرقاً.

أحمر الشفاه

يلاقي أحمر الشفاه DIOR ADDICT LIP GLOW رواجاً كبيراً بين السعوديات، نظراً الى أنه يعزز الشفاه ويبرز لونها الطبيعي، كما أنه يمنحها الاحمرار الطبيعي من اللون الوردي، كما أنه يتفاعل مع مستوى الرطوبة في الشفتين ليحمي الشفاه ويرطبها طوال اليوم.

الماسكارا

تعد الرموش أحد مكامن الجمال في وجه المرأة السعودية، لذلك فهي تعزز سمكها وطولها من خلال استخدامها ماسكارا Grandiose من “لانكوم”، فبفضل فرشاتها المصممة لتعبئة الرموش من الجذور إلى الأطراف، فهي تساعد في إضفاء مظهر طويل للرموش.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك