مرحباً صديقتي، هل تديرين مشروعاً تجارياً على الانترنت، هل أنتي مصممة أزياء، أو صاحبة مشروع تجاري ؟ يسر مجلة المرأة العربية أن تقدم خدمات الدعم والمساندة للمشروعات النسائية العربية، وذلك من خلال خدمات الإعلان والتسويق عبر الشركاء، والمساعدة في صياغة الرؤية والاسم التجاري والعلامة التجارية والشعارات.

برنامج دعم المشاريع النسائية



تعد مجلة المرأة العربية من أكبر المجلات النسائية الناطقة باللغة العربية على شبكة الانترنت، تأسست المجلة في 2010 ويزورها الملايين من السيدات في العالم العربي، وأوروبا، وأمريكا ، وآسيا، وأستراليا، وتقدم المجلة الأخبار في مجالات التجميل، الأزياء والملابس والفساتين، الصحة، الطفل، الديكور، أخبار المشاهير، الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، والمنوعات. وتقيم المجلة شراكات عدد كبير من بيوت الأزياء والعطور، والملابس والأحذية والحقائب في جميع أنحاء العالم، وهي شريك معتمد في التسويق لهذه الشركات الدولية.





يزور موقع المجلة، وحساباتها على الشبكات الاجتماعية الملايين شهرياً، يتابع حساب المجلة على فيسبوك أكثر من 1 مليون سيدة من جميع أنحاء العالم، وتتلقى المجلة شهرياً الآلاف من الاستفسارات من السيدات بشأن الجمال، والأزياء، والعناية بالبشرة والشعر، واختيار الملابس والاكسسوارات ..

برنامج دعم المشاريع النسائية



يمكن لصاحبات المشاريع التقدم لبرنامج الدعم عبر النموذج التالي، وستقوم المجلة بالتواصل معك لتنسيق خدمات الإعلان عن مشروعك، وعن المنتجات والتصاميم التي ترغبين في تسويقها مجاناً ضمن هذا المشروع .. لا تترددي، وابدأي في الاستفادة من هذا المشروع المجاني ليساعدك في إيصال مشروعك إلى أكبر عدد من السيدات ..

برنامج دعم المشاريع النسائية