8 ألوان ملابس رصدناها في عروض مجموعات ربيع وصيف 2021، ستكون رائجة هذا الموسم

8 ألوان رصدناها في عروض مجموعات ربيع وصيف 2021، ستكون رائجة هذا الموسم

في كل موسم تبرز مجموعة من الألوان في عدة عروض أزياء والتي يتم الإتفاق عليها قبل التصميم حتى. من الألوان التي رصدناها على منصة عروض ربيع وصيف 2021 هي التدرجات الأساسية والباستيل. لوحة الألوان التي برزت بالتحديد، مفعمة بالحيوية، سهلة الإعتماد ويمكنك إضافتها إلى خزانتك بشكل بسيط. تابعي قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم، كيف ظهرت في عروض مصممي الأزياء، وكيف يمكنك أن تدخليها إلى لوك ليكون على آخر موضة.

1. لون وردي زاهي، اخر موضة ربيع وصيف 2021

الباستيل سيرافقنا هذا الموسم في عدة تصاميم واكسسوارات، حيث برز في عروض ربيع 2021 بتدرجات تتراوح بين وردي نيون، صاخب وباستيل. على سبيل المثال، رصدناه على السراويل، الفساتين والتنانير وحتى . هذا اللون سهل الاعتماد ومألوف، يضفي إلى اللوك المرح والأنوثة. 


ألوان ملابس رصدناها في عروض مجموعات ربيع وصيف  لون Top Trends for colors for fashion spring and summer Chloé

2. لون احمر، اخر موضة ربيع وصيف 2021

لون الأحمر أساسي في كل موسم، فهو لون عابر للزمن، ويضيف لمسة ساحرة كيف ما قررت اعتماده، في الملابس، الاكسسوارات وحتى المكياج. في هذا الإطار، تميزت اللوكات في عروض الأزياء لهذا الموسم بتصاميم مونوكروم، ذات لون واحد. هذا يعني أن هذا التدرج يناسب كل الأساليب والمناسبات منها النهارية والمسائية على حد سواء. 

3. لون أخضر فاتح، اخر موضة ربيع وصيف 2021

أضاف المصممون الحيوية إلى تصميمهم عبر لون أخضر فاتح أو نيون، يشبه لون طابة التنس. قد يبدو هذا اللون جريء، لكن اعتماده ليس معقد كما تعتقدين. كل ما عليك فعله هو العثور على التدرج الذي يتناسب مع ستايلك.  إذا كنت تشعرين أن تصميم كامل بهذا اللون جريء للغاية بالنسبة لك، فيمكنك إضافته إلى الاكسسوارات أو اختيار عنصر واحد من ملابسك بلون أخضر فاتح بدلاً من اعتماده بلوك مونوكروم كما برز في عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2021. 

4. لون أخضر داكن، اخر موضة ربيع وصيف 2021

لون الأخضر الداكن هو لون أساسي رصدناه في عدة عروض أزياء في موسم ربيع وصيف 2021. إنه لون أخضر أقرب إلى لون النعناع أو الفلفل، بدرجات تحتية باردة ودافئة. رأينا هذا التدرج في الفساتين والحقائب و الأحذية ذات الكعب العالي. 

5. لون كحلي، اخر موضة ربيع وصيف 2021

اللون الكحلي أساسي في خزانة كل إمرأة، إنه لون محايد، كلاسيكي، وأنيق. في هذا الإطار، عام بعد عام، لا يغيب هذا اللون عن منصات عروض أزياء الموضة، يبرز دائماً في تصاميم أهم دور الأزياء بقصات شيك وبسيطة. في هذا الموسم ظهر في معظم الأوقات على شكل طقم، تنانير أو فساتين بأشكال عابرة للزمن.

6. لون فضي، اخر موضة ربيع وصيف 2021

صحيح أن لون فضي يناسب لوكات السهرات، والأعراس، ورغم أن هذه المناسبات لم تعد تقام بكثرة كما في السابق لكن أصر المصممون على إضافته للمسة من التألق. يمكنك إعتماد توب فضي إلى سروال بتدرجات محايدة كالأبيض، الأسود أو حتى البيج أو العكس لإطلالة شيك. 

7. لون بنفسجي فاتح، اخر موضة ربيع وصيف 2021

من أكثر الألوان التي تعكس الرومانسية هو بنفسجي فاتح أو باستيل. هذا اللون يضفي لمسة ناعمة وأنثوية لجميع تصاميمك من دون أي مجهود. رصدنا هذا اللون في عدة عروض أزياء، فرافق البزات الرسمية، الفساتين المزينة بالكشاكش، والجمبسوت. يمكنك إعتماد هذا اللون في العديد من لوكاتك عبر بلايزر، تنورة أو حتى في الآيشادو في ما يتعلق بالمكياج. 

ألوان ملابس رصدناها في عروض مجموعات ربيع وصيف  لون Top Trends for colors for fashion spring and summer Ulla Johnson

8. لون أصفر باستيل، اخر موضة ربيع وصيف 2021 

لون الأصفر كان بارزاً في عدة عروض أزياء، بتدرجات متعددة منها الصاخب، الداكن، الباهت والباستيل. لكن التدرج الذي رأيناه أكثر من غيره هو الأصفر الباستيل. برز هذا اللون في عدة مجموعات، إن كان في الملابس أو الاكسسوارات.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك