شاهدي فساتين النجمات بفتحة الساق الجريئة

أزياء
16.9K
0

الجرأة في اختيار الفساتين سمة تتّسم بها كثير من النجمات، أيًّا كان تصميم الفستان، للفت الأنظار وتسليط الضوء أكثر عليهنّ، وإبراز رشاقتهن.

ومن بين تصاميم الفساتين الجريئة، موديلات فتحة الساقة الطويلة، التي عادةً ما تختارها النجمات في القطع السواريه، كل نجمة بحسب ذوقها والأنسب لها، لنلقي نظرة سريعة على أحدث خيارات الفنانات بهذا الموديل، من ارتدته بشكل أفضل.
 
عادة ما تفضل هذا التصميم النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بسبب حبها الكبير للفساتين الـ طويلة بشكل عام، وقد اختارته هذه المرة بتصميم الـ warp باللون البرتقالي، مع الفتحة الكبيرة التي أبرزت طولها.

 
حتى وإن كانت الفنانة قصيرة القامة، فهذا النوع من الفساتين يُبرز طولها أيضًا، كاطلالة الفنانة ميريام فارس بفستان ذهبي من توقيع اللبناني رامي القاضي، ولكن يفضل ارتداء الكعب العالي مع هذا التصميم.

وكذلك ظهرت به النجمة نانسي عجرم بأكثر من تصميم مختلف، كالفستان الأحمر مع كشاكش الورود، وحزام الخصر الأسود، من توقيع اللبناني إيلي صعب، ولكن يُنصح بالابتعاد عن هذا التصميم من قبل الفتيات الممتلئات في منطقة الأرداف.

في المقابل ظهرت به النجمة اللبنانية إليسا بفستان أكثر احتشامًا، بارتدائها التنورة القصيرة تحت فستان إيلي صعب، مع حزام الخصر، ليلائم أكثر الأجواء الباريسية في الشارع.

لكنّ المذيعة اللبنانية كارلا حداد ارتدته بصيحة أكثر جرأة بفستانها الميتاليك الأبيض، من دون أكمام، وحذاء أبيض برباط على الكاحل.

باللون الأزرق الزهري اختارته المذيعة جسيكا قهواتي، من توقيع دار الأزياء العالمية لويس فيتون Louis Vuitton، وبخامة الفستان المنسدلة التي تتيح للكثير من الصبايا ارتداءه، بخاصة مع حزام الخصر الذي أبرز رشاقتها.

وبالحديث عن الجرأة والاطلالات الجريئة، فحتمًا ستكون النجمة مايا دياب موجودة في القائمة، كاطلالتها باللون الأسود بتصميم ال warp، وصيحة الكتف الواحد، مع الفتحة الكبيرة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات النجمات بفساتين فتحة الساق الكبيرة، مَن ارتدته بشكل أجمل؟.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك