10 مستحضرات جعلت بشرة كيم كرداشيان مثالية

جمالك
674
0

مرحباً صديقتي الجميلة ، إذا كانت لديك الرغبة في الحصول على بشرة مثالية كالبشرة التي تتمتع بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان Kim Kardashian، تابعينا في هذا المقال وتعرفي الى المستحضرات العشر التي تستخدمها كيم كاردشيان للعناية ببشرتها.

1- Cetaphil Daily Facial Cleanser Normal to Oily Skin:
يفضّل أخصائيو الجلد منظف البشرة Cetaphil بسبب تركيبته المعتدلة، وتستخدمه كيم كاردشيان بنوعه المخصص للبشرة المختلطة العادية الى الدهنية، لأنه ينظف البشرة من دون أن يُفقدها الزيوت الجيدة التي تحتاج إليها.

2- Burts Bees Facial Cleansing Oil with Coconut & Argan Oils: لا تستغني كيم كرداشيان عن هذا المطهر المصنوع من مزيج زيت جوز الهند وزيت الأركان، فهي تعتبره مثالياً لتذويب مكياج العيون العنيد.

3- Pixi by Petra Glow Tonic, dermstore: يحتوي هذا التونيك على حمض الغليكوليك بنسبة 5 في المئة، والذي يعمل على تقشير البشرة وتسكير المسام، ومنح البشرة توهجاً طبيعياً.

4- Thayers Witch Hazel Toner-Rose Petal: تركيبة هذا التونر الخفيفة الخالية من الكحول والمعززة بالأزهار المعطرة والمنتجات الطبيعية، جعلته المفضل من بين منتجات العناية بالبشرة بالنسبة الى كيم كاردشيان، خصوصاً أنها معروفة بميلها الكبير الى كل ما هو طبيعي في مجال العناية
بالبشرة.

5- Olay Regenerist Whip Facial Moisturizer: غالباً ما تكون كريمات التجاعيد ثقيلة جداً على البشرة، بحيث لا يمكن استخدامها تحت مستحضرات المكياج، بعكس كريم النهار Olay ذي التركيبة الخفيفة والمثالي لعلاج علامات الشيخوخة وتوحيد لون البشرة وتحسين مظهر المسام
والخطوط الدقيقة.

6- Neutrogena Hydro Boost Eye Gel Cream: يعتمد كريم العينين هذا في تركيبته على حمض الهيالورونيك، وهو إحدى أبرز المواد المفضلة في عالم التجميل حالياً، الذي يمتلك خصائص فائقة في جعل البشرة تحتفظ بالمياه، وترطيب الجلد المحيط بالعينين ترطيباً مثالياً، مما يؤخر ظهور
التجاعيد في هذه المنطقة.

7- Bio-Oil: Multiuse Skincare Oil: هذا الزيت تستخدمه كيم كاردشيان منذ مدة طويلة، وهو يتميز بغناه بـ الفيتامين E الذي يؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وبقدرته على علاج الندبات والشوائب الموجودة على البشرة.

8- RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Anti-Aging with Mineral Extracts: يحتوي كريم الليل هذا على الريتينول، أحد أقوى المواد الـ مكافِحة للتجاعيد، فهو يزيد إنتاج الكولاجين في البشرة، ويعزز الدورة الدموية في البشرة أثناء النوم.

9- e.l.f. Beauty Shield Massaging Overnight Recovery Cream: يشتمل هذا الكريم على مضادات الأكسدة، من أبرزها الفيتامين سي، الذي يوحد لون البشرة ويحميها من العوامل البيئية الضارة، ويضفي عليها الحيوية واللمعان.

10- Ponds Hydrate + Glow Sheet Mask, target: هذا الماسك يعدّ خياراً غير مكلف للعناية بالبشرة، فهو غني بـ الفيتامين B3، الذي يمنح البشرة ترطيباً فورياً وتوهجاً طبيعياً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك