3 طقوس جمالية هندية لا تتخلى عنهن قنبلة بوليوود “سوناكشي سينها”

جمالك
1.2K
0

سوناكشي سينها (ولدت في 2 يونيو 1987) وهي ممثلة هندية بوليوودية ظهرت في صناعة السينما الهندية لأول مرة سنة 2010 مع فيلم Dabangg بجانب سلمان خان، والذي أصبح الفيلم البوليوودي الأعلى دخلاً لذلك العام.. ومن ثم تتالت نجاحاتها حتى اصبحت من ممثلات الصف الأول في بوليوود .. واليوم من خلال هذه المقالة المقدمة من مجلة المرأة العربية سنقدم لكِ أبرز الوصفات التي تتبعها سونا للحفاظ على جمالها ؛ وهي كالتالي ..

  • كوّنها تتميز بشعر طويل ولامع فهي تلجأ إلى وصفة هندية تقليدية وهي وصفة بسيطة وفعالة لتنعيم و ترطيب الشعر بسهولة، جربيها وسوف تلاحظين الفرق .. تحتاجين إلى .. 4 قطرات من زيت النعناع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بيضة واحدة طريقة التحضير.. نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على فروة الرأس مع التدليك ونتركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نقوم بشطفهِ ..
  • رغم سمارها إلاَّ أن بشرتها نقية وخالية من الشوائب وذلك لاعتمادها على وصفة جميلات بوليوود والتي تكون على الشكل التالي ؛ فقط اخلطى ملعقة صغيرة من الكركم المطحون وملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الحليب، قلبى الخليط وطبقيه على جميع أنحاء وجهك واتركيه 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • ورغم بدانتها اللطيفة إلاَّ أن سونا تتميز ببطن مسطحها وذلك لاعتمادها على مشروب الهندي الساحر وهو عبارة عن غلي مقدار حفنة يد من حبوب الشعير في ليترين من الماء لحين أن تنضج هذه الحبوب. ثمّ قومي بتغطية الإناء عند الغليان حتى يحتفظ المشروب بكامل فوائده. بعدها يمكنك صبّ هذا المشروب في زجاجة تحملينها معك أينما ذهبتِ مثل زجاجة المياه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك