حيل القطن ستوفر عليك الكثير من المال والجهد في اعمال المنزل ✨

182
0

1. تعطير الثلاجة

أحياناً، لا تكون رائحة الثلاجة طيبة، عندها يمكن غمس كرة قطن بمستخلص الفانيلا ووضعها على الرف بالقرب من ظهر الثلاجة، وستعمل هذه القطعة البيضاء الصغيرة كمعطّر، وستنشر رائحة جميلة.

2. لإنعاش هواء الغرف

قومي بإشباع كرة قطن برائحة عطرك المفضل، واعصري قطرات منها في كيس منظف المكنسة، وعند الكنس، ستنطلق الرائحة وتنتشر في كل الغرفة.

3. تستخدم كرة القطن لمقاومة العفن الفطري

هناك دائماً بقع من الصعب الوصول إليها في الحمّام، عادة ما تكون حول التركيبات، حيث تتكاثر الفطريات في الجصّ بين البلاط، وانسي محاولات الوصول إليها وإعادة اللمعان لتلك المناطق، بدلاً عن ذلك، انقعي بضع كرات قطن في مادة مبيضة وضعيهم في الأماكن الصعبة، واتركيهم بضع ساعات ليعملوا عملهم السحري، حيث ستجدي عند إزالتهم أنهم أنجزوا المهمة الصعبة، والتي عليك إنهائها بغسل تلك الأماكن بماء ساخن.

4. تستخدم كرات القطن لحماية الأصابع الصغيرة

قومي بوضع كرات القطن في نهاية الدروج، ذلك سيمنع هذه الدروج من الانغلاق بشكل كامل، ويحمي أصابع الأطفال من الإصابات عند إمساكهم بها.

5. لحماية القفازات

اذا كانت أظافرك طويلة وحادة، وتخافين من إحداث ثقوب القفازات المطاطية عند ارتدائها لأداء أعمال المنزل المختلفة، ماعليك في هذه الحالة سوى دفع كرة قطنية في أصابع القفازات المطاطية، حيث ستشكل حاجزاً ناعماً يطيل عمر القفازات ويحمي أطراف الأصابع من الماء والصابون.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك