بالصور ؛ كيف تعيش الإيطالية كلوديا 80 عاماً حياة ابنة 20 !

منوعات
178
0

هي سيدة إيطالية متقاعدة منذ 25 عاماً بعد أن عملت بالتدريس ؛ واليوم قررت فتح صفحة لها على الانستقرام ومشاركة حياتها وتفاصيل يومها حتى اصبحت ملهمة لكل السيدات المتقدمات في السن .. فهي تحب الموضة والغذاء الصحي والبحر ورحلات الاستجمام ؛ واليوم من مجلة المرأة العربية سنقدم لكِ أبرز النصائح الذهبية من كلوديا الإيطالية ؛ وإليكِ …..

1) لجمال ونضارة بشرتها الساحرة تعتمد “كلوديا” على تنظيف بشرتها بشكل دائم ومستمر كون البشرة بحسب زعمها تعاني من الارهاق و التجاعيد و الشوائب اثناء فترة النهار وحتى المساء بحكم عوامل الطبيعة ؛ وتقول بأن البشرة بطبيعتها حساسة لذا فهي تحتاج الى ترطيب طوال الوقت … ولذلك لا تتركي بشرتك بدون ترطيب فعليكي الاتجاه الى عمل اقنعة مرتبة طوال الوقت و يمكنك ايضا استخدام ماء الورد على بشرتك حتى تحتفظ بحيويتها كما تحرص “كلوديا” على استخدامهِ دائماَ …!

2) لاتهمل كلوديا التقشير المنتظم  للبشرة تجنباً لتكوين البثور و الخلايا الميتة  ولكي تتخلصي من البثور و الخلايا عليكي الاهتمام باستخدام المستحضرات التجملية التي تساعد على تقشير البشرة حتى تتخلصي من جميع طبقات الجلد الميت التي تكونت على و جهكِ .. وهذه نصيحة ذهبية من كلوديا التي تحرص على تقشير بشرتها بشكل مستمر وأيضاً لتلافي التجاعيد …!

3) تقول الرائعة كلوديا بأنهُ على كل سيدة أن تحمي بشرتها من الشمس  ؛ فإذا كنتي من السيدات الذين يتعرضون لأشعة شمس كثيراً .. فعليكي حماية بشرتك كثيراً لأن أشعة الشمس مع عدم توافر الماء بكميات مناسبة في الجسم يضر جدا بالبشرة و يتسبب في تلافها و لذلك يجب عليكي ان تستخدمي كريم حماية من الشمس لكي تتفادي أضرار الشمس التي تجعل بشرتكِ مترهلة وغير نضرة …حتى أن “كلوديا” تكرر دائماً بأن العدو الأول للبشرة هي أشعة الشمس الحارة …!

4) لاتهمل “كلوديا” الماكياج .. وكذلك جميع النساء بلا استثناء يفضلون استخدام الماكياج اثناء الخروجات و خاصة اذا كانت هذه السيدة عاملة فهي بالطبع يوميا تكون بوضع المستحضرات التجميلية و هذا خطأ فادح للبشرة ؛ فإن استخدام الماكياج بشكل يومي يضعف خلايا البشرة وتجعلها عرضة للشوائب والبكتيريا .. لذا تنصح كلوديا كل سيدة بأن تظهر بالماكياج فقط في المناسبات وحتى وإن وضعت المرأة الماكياج يجب أن يكون خفيف وأنيق …!

5)  لا تهمل كلوديا شرب الماء ؛ فتقول بأنها تحرص على الإكثار من شرب الماء و اتباع نظام غذائي صحي  .. لذا عليكي الاكثار من شرب الماء و عليكي ايضا الابتعاد تماما عن تناول المنبهات كمثل القهوة و النسكافية والتدخين …!

6) وآخيراً .. كل ما سبق نصائح تحرص كلوديا على تزويد المجلات والصحافة التي تعنى بالجمال كي توصل رسالة بأن مقدور كل امرأة حتى ولو بلغت الأربعين أن تبقى بشرتها جميلة ونقية مع التأكيد على إتباع نظام غذائي صحي يضم كل من الفاكهة و الخضروات و التقليل من المقليات و المؤكلات التي تحتوي على نسبة دهون عالية للمحافظة على جسم رشيق أيضاً ..!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك