10 معلومات ؛ يجب أن تعرفها كل امرأة !

منوعات
309
0
  1. هل تعلمين أن حمام الماء البارد .. يفيد في شد البشرة ويقاوم التجاعيد كما يؤدي إلى إزابة احتقان الدم في الرأس ويفك الأعصاب والعروق ..
  2. هل تعلمين أن شرب الكثير من المياه .. يساعد على نقاء البشرة وحماية الكلاوي وإبعاد الجفاف ..
  3. هل تعليمن أن التخلص من انتفاخ البطن والاصوات المزعجة يكمن بشرب الشاي بالليمون في النهار مع تناول وجبات صغيرة بدون ملح والقليل من الكربوهيدرات ..
  4. هل تعلمين أن زيت الزيتون علاج عظيم لكل مشاكل البشرة إذ يدخل في جميع المراهم والكريمات الجمالية فهو يساهم في نقاء البشرة وتنقيتها من الشوائب ؛ كل ما عليكِ هو وضع اصابعكِ في طاسة تحتوي على زيت زيتون دافئ ودلكي بها بشرتكِ قبل النوم ستلاحظين الفرق عند الاستيقاظ ..
  5. هل تعلمين أن قشور البرتقال إذا قمتي بفركها على يديكِ وقدميكِ برفق ستتخلصين من خشونتهما وتحصلين على بشرة رقيقة خالية من الجلد الميت ..
  6. هل تعلمين أن الاكثار من تناول المسكنات يخفض مستوى السمع تدريجياً كما يؤدي إلى خطورة الاجهاض خاصةً لدى الحوامل..
  7. هل تعلمين أن افضل قناع لنضارة الوجه يكمن بملعقتين حليب بودرة وملعقتين ماء ورد امزجي الخليط وضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة وعند الشطف ستندهشين من النتيجة المذهلة ..
  8. هل تعلمين أن شرب كول من المياه لساخنة ممزوجة بملعقة عسل عند الاستيقاظ ستمنحك نشاطاً وتحسن من عملية الدورة الدموية وبالتالي يخفف من توترك واكئتاب الصباح المزعج ..
  9. هل تعلمين أن الفازلين والعسل يخلصك من تشقق الشفتين والقدمين فقط امزجي الخليط وضعيه في علبة واستخدميه 3 ملاات اسبوعياً وستلاحظين الفرق ..
  10. هل تعلمين أن السبب المباشر في ظهور تجاعيد البشرة غسلها بالماء الساخن الذي يرهلها بعكس الماء البارد الذي يشدها ويساهم في اشراقها ..

شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك