بديل البوتوكس الليلي والطبيعي يقضي يخلصك من كابوس التجاعيد نهائيا

التجميل
12.2M
0



بديل البوتوكس الليلي والطبيعي، هو من المواد التي ستحقق حلم كل النساء، لا سيما اللواتي يكرهن ظهور التجاعيد على بشرتهن، ،فهو الحل الأمثل للقضاء على مشكلة التجاعيد التي تظهر في البشرة لا سيما في وقت مبكر، وقد أثبتت الكثير من الدراسات أن استخدام مختلف الكريمات والوصفات الطبيعية في كل مجالات الجمال.

هو الافضل ويبقى الحل الامثل، وطريقة تبقى أفضل بكثير من اللجوء إلى حقن الفيلر والبوتوكس إذ يمكن أن تسبب الكثير من المشكلات للبشرة والجلد، لذا يكون من الأفضل إذا قمت بتحضير أنواع عديدة من كريمات طبيعية لشد البشرة من التجاعيد والتخلص منها نهائيا.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية وهي عبارة عن كريمات طبيعية لشد البشرة والقضاء على التجاعيد منها، بسهولة والتي يمكنك تحضيرها بسهولة في البيت بمكونات طبيعية بسيطة متوفرة في البيت، كما أنها ذات نتيجة فعالة ومثالية لا تكلفك الكثير من الجهد والمصاريف، والجميل في الأمر أنها ذات نتيجة مثالية جدا.

لوشن الترا سبورت من بانانا بوت بعامل حماية من اشعة الشمس بدرجة 100، 90 مل | حماية من الاشعة فوق البنفسجية فئة ا وب

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي لإزالة تجاعيد الوجه:

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي يقضي يخلصك من كابوس التجاعيد نهائيا

إزالة التجاعيد

هي من الكريمات الغنية بالفيتامينات والمعادن الذي تحتاج إليها البشرة وتجعلها مشدودة خالية من الترهلات والتجاعيد، فإذا كنت عروس وتعانين من ظهور بعض من علامات التجاعيد والخطوط الدقيقة يكون ستكون هذه الخلطة وهي عبارة عن بديل البوتوكس الليلي والطبيعي للتخلص منها بسهولة دون عناء ودون بوتوكس أو فيلر.




ستحتاجين إلى ثمرة موز طازجة، ملعقة طعام قشطة، ملعقة طعام عسل، احضري وعاء عميق ضعي به حبة موز وقومي بهرسها باستخدام الشوكة حتى أن تكون ناعمة، يضاف للموز المهروس العسل والقشطة واخلطي جيداً حتى تحصلين على خليط كريمي، ضعي طبقة رقيقة من الكريم أو الخليط على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم يتم إلى الخليط عن طريق غسيل الوجه والرقبة بالماء الفاتر.

عليك باستخدام كريم مرطب للبشرة أو الجليسرين مع عدم التعرض لأشعة الشمس بعد أن يتم تطبيقها، كما يكون من الأفضل أن تقومي باستخدامه قبل النوم، قومي بتكرار استخدام الكريم 3 مرات في الأسبوع حتى أن تحصلين على النتائج المرضية.

سانت باتريك مرطب ايفز بالكولاجين والايلاستين المجدد للبشرة، 283 غرام

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي لتجديد جلد البشرة:

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي يقضي يخلصك من كابوس التجاعيد نهائيا

القضاء على التجاعيد

تعد من الكريمات التي تحتوي على عناصر مغذية وطبيعية من المواد المهمة للبشرة، إذ أنها تساعد على القضاء على التجاعيد مهما كانت كثيفة وقوية في البشرة، لا سيما إذا كانت محضرة في البيت بطريقة بسيطة وبمكونات طبيعية متوفرة ، يكفي فقط اعتمادها بشكل منظم، للحصول على نتيجة مثالية وغاية في الروعة حتى لو كانت التجاعيد كثيفة وقوية، ومن بينها استعمال بديل البوتوكس الليلي والطبيعي لبشرة شابة وخالية من التجاعيد.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق كبيرة من عصير التفاح وكوب ماء وملاعق عصير خس وربع كوب عصير ليمون وثمرة تفاح وملعقة كبيرة دقيق وملعقة كبيرة نشا، بعدها يجب أن يتم تقشير التفاحة وضعيها في وعاء الخلاط واضربيهم مع بعضهم ثم يتم إضافة النشا وعصير التفاح وعصير الخس وعصير الليمون واخلطي المكونات مع بعضها ثم يضاف باقي المكونات مع بعضهم ويطبق على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم غسيل الوجه بالماء الفاتر.

أفين كريم مرطب للبشرة , 50 مل

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي للخلاص من علامات التقدم في السن:

بديل البوتوكس الليلي والطبيعي يقضي يخلصك من كابوس التجاعيد نهائيا

التخلص من التجاعيد

يمكنك عزيزتي القارئة أن تتخلصي من كابوس التجاعيد الذي يخيفك بشكل نهائي، والسر ليس في حقن البوتوكس أو الفيلر، بل هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها لهذا الغرض، ومنها بديل البوتوكس الليلي والطبيعي نقترحه عليك، وهو من صنع يديك يمكنك من الحصول على بشرة مشدودة وبدون تجاعيد، وفي مدة قصيرة.

ستحتاجين إلى ملعقة من الجيلاتين النباتي وملعقتين من الماء الدافئ وربع ملعقة من العسل النحل بعدها نضع في طبق صغير الجيلاتين ثم نضيف عليه العسل والماء ونقلب جيدا ثم نقوم بفرده علي الوجه ويترك حتى ينشف تماما ونزيل القناع من على الوجه ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

واقي شمسي سوبر شير بعامل وقاية من اشعة الشمس 50 من دي سي ال، 75 مل

نصيحة مهمة:

من اليوم وبعد أن حصلت على هذه الخلطات الطبيعية المميزة، لن تعاني مرة أخرى من ظهور التجاعيد على بشرتك، لا سيما في ظل إمكانية تحضير الحل بنفسك في البيت، واعتماد مكونات بسيطة متوفرة أمامك وفي متناول الجميع، تسهل عليك العملية وتمكنك من القضاء على التجاعيد مهما كانت قوية وبارزة في البشرة، ستختفي شريطة أن تقومي بتطبيق الخلطة والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك