كيف تعتني الجميلة الهندية “دفيانكا تريباثي” بشعرها ؟

جمالك
291
1

شغلت العالم بجمالها الهادئ والراقي .. هي  الممثلة البوليودية دفيانكا تريباثي ..  14 ديسمبر، 1984 (العمر 31)، بوبال، الهند .. بدأت حياتها كعارضة ازياء هندية كما شاركت في الكثير من الاعمال الدرامية منها مسلسل فدية و مسلسل مراة مومباي و مسلسل السيد و السيدة شارما و هي فائزة بمسابقة كريكت في بوبال .. تزوجت من الممثل شاراد مالهوترا الذي شارك معها في مسلسل فدية ومن ثمة انفصلا و لديها فتاة و تمت خطبتها من الممثل فيفاك وتزوجته في 2016 .. 

وبما أنها احدى المتشاركات في مسابقة ملكة جمال الهند ؛ وكذلك هي احدى اشهر العارضات التي تشتهر بعروض الأزياء الهندية التقليدية .. تحرص دفيانكا على دراستها التي تعنى بالجمال والصحة على الطريقة الهندية .. كما أنها تشارك في كتابة مقالات تهتم بهذا المجال .. ولعل أبرز أسرار العناية بالشعر التي كشفتها كانت من خلال الطعام .. فتقول ..أن الشعر السليم في الغذاء الصحي .. لذلك تحرص المرأة العربية على مشاركتكِ أبرز الأطعمة التي تحافظ على صحة وجمال شعركِ .. وإليكِ ..

1) كي تحصلي على شعر متماسك وغير قابل للتساقط , احرصي عزيزتي على تناول اطعمه غنية باليود مثل … الأسماك والثوم وزيت الحوت .. 

2) وكذلك لإعطاء لمعان للشعر الجاف .. يجب تناول أطعمة غنية بالسليكون الطبيعي .. مثل الفروالة والفجل والخيار والخس والسبانخ ..

3) أما الأغذية التي تساعد على نمو الشعر بسرعة وزيادة في طولهِ .. يجب تناول الخيار والترمس كوجبات رئيسية محفزة لنمو الشعر والأظافر كذلك ..

4) ولأن الشعر الواحدة في التحليل تحتوي على مادة الكبريت ؛ لذلك أي نقص في هذه المادة يضعف بنية الشعر ويجعلها متهالكة لذلك يتوجب تناول البصل والجزر والتفاح والقرنبيط في نظامكِ الغذائي ..

5) وآخيراً .. ولعل أبرز سرَّ تحرص دفيانكا على تقديمهِ هو الخلطة الهندية التقليدية لزيادة وكثافة نمو الشعر ونضارته وقوته يمكنِ سيدتي عمل مزيج من هذه المكونات (زيت خروع+زيت لوز حلو+زيت جوز هند) … كميات متساوية ويدلك فروة الرأس صباحاً ومساءاً .. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك