8 اطعمة يمكنها تبييض أسنانك تعرفي عليها

جمالك
2.2K
0

الجميع يريد الحصول على ابتسامة بيضاء جميلة. لهذا السبب يقضي الناس الكثير من الوقت والمال والجهد لتحقيق نتائج مرغوبة. يزورون طبيب أسنانهم بانتظام ويخضعون لإجراءات مختلفة تجعل أسنانهم صحية وأبيض.
هناك أيضا الناس الذين يفضلون الإجراءات المختلفة التي يمكن القيام بها في المنزل. يستخدمون صودا الخبز ومعاجين الأسنان الخاصة وغيرها من العلاجات لتبييض أسنانهم. على أي حال ، فإن جميع الأساليب فعالة على الرغم من كل منهم يتطلب بعض الجهد.
اليوم لدينا بعض المعلومات الهامة بالنسبة لك. فيما يلي الأطعمة التي يمكن تبييض أسنانك. يمكنك أن تجعل ابتسامتك ابتسامة جذابة حقا. عن طريق استهلاك هذه الأطعمة 8 بانتظام سوف تحصل على ابتسامة حلمك قريبا جدا!

1. الشوكولاتة الداكنة:
اعتدنا على حقيقة أن الشوكولاته يثير تشكيل تجاويف. هذا صحيح. ومع ذلك ، اليوم نحن نتحدث عن الشوكولاته السوداء التي لها تأثير معاكس تماما. لديها الكثير من الفوائد لأسنانك.

الشوكولاتة الداكنة يمكن أن تحمي أسنانك من تسوس الأسنان والتهاب اللثة. وسوف توفر لك أيضا نفسا منعشا. ومع ذلك ، تذكر أن أي شيء يتم فعله بشكل زائد هو أمر غير صحي ، لذلك لا يجب عليك تناول هذا النوع من الشوكولاتة.

2. الحليب
نحن نعلم جميعا أن الحليب مفيد لصحتنا ، ولكن هل تعلم أنه يمكن أيضا أن يكون مفيدا لأسنانك؟ يحتوي الحليب على الكالسيوم وفيتامين (د) التي تعتبر كبيرة لصحة أسناننا. هذه العناصر تجعل ميناك أقوى. يجب عليك شرب الحليب بانتظام للحصول على نتائج مرغوبة. إذا لم تستطع شرب الحليب ، فاستبدله بصويا.

3. الكرفس
من المعروف أن الكرفس مفيد لصحتنا. ومع ذلك ، فإنه أيضا لديه الكثير من الفوائد لأسنانك. تحتوي هذه الخضار على كميات عالية من الألياف. لهذا السبب يمكن للكرفس أن يحمي أسنانك من أجل التسوس. كما أنه يقوم بتطبيع مستويات الأس الهيدروجيني في فمك ويمنع تكون البلاك.

4. التفاح

هذه الفاكهة المقرمشة لها كل خصائص الكرفس. ومع ذلك ، هناك وظيفة واحدة أكثر من رائعة حقا. سوف يقوم التفاح بتنظيف أسنانك تمامًا مما يقلل من بقايا الطعام.
يمكنك تناول تفاحة حتى إذا كنت في عجلة من أمرك وليس لديك وقت لتنظيف أسنانك بالفرشاة في الصباح.

5. البقدونس
عن طريق مضغ البقدونس لبضع دقائق ستحقق نتائج رائعة. سيجعل تنفسك منعشا ، ويحمي المينا ، ولن يسمح للبكتيريا بالتراكم في فمك. يمكن البقدونس بسهولة استبدال العلكة المفضلة لديك.

6. البرتقال
هذه الفاكهة تحتوي على مستويات عالية من فيتامين ج ، وهو أمر ضروري لجسمنا. كما أنه يحتوي على حامض يمكن أن تطهير أسنانك بشكل فعال. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تبقي عصير البرتقال والبرتقال في فمك لفترة طويلة.

7. الجبن
تعمل البرتقال كمنظف بسبب الحمض ، والجبن له خصائص عكسية تماما. يحيد أي حمض على أسنانك ولثتك. بهذه الطريقة تحمي الجبن أو المينا من التلف وتسوس الأسنان.

8. الفطر
يجب أن تعرف أن الفطر مليء بفيتامين D. كما ذكرنا من قبل ، من الضروري لصحة أسنانك. يساعد المينا على امتصاص الكالسيوم من الأطعمة التي تتناولها. لهذا السبب يجب أن تشمل الفطر على نظامك الغذائي.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك