5 نصائح تساعدك في تطويل وتكثيف رموشك

التجميل
32.8K
0


 5 نصائح تساعدك في تطويل وتكثيف رموشك

تبقى الرموش في عالم الماكياج من العناصر الأساسيّة لإظهار جمال الماكياج وأنوثة إطلالتك. إذ رغم التغيير والصيحات التي تطال مستحضرات التجميل , تبقى الماسكارا المستحضر الوحيد الحريص على تطويل الرموش وتكثيفها، والمستحضر الذي لا يغيب عن الصيحات
إليك 5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب :

إلاّ أّنّ عملية تطبيق الماسكارا على رموشك تتطلّب دقّةً بالتقنيات منعاً لتشويه أسلوبك وجمالك. هناك نصائح مهمّة، خذيها بعين الإعتبار أثناء وضع الماسكارا، وكوني الخبيرة في أسرار جمالك.

1- لتثبيت الماسكارا، أنصحك بوضع القليل من ظلال العيون السوداء اللون على رموشك، بعدها طبّقي الماسكارا، فتحصلين على رموشٍ كثيفة وبارزة. إذ تعمل البودرة أو ظلال العيون على امتصاص الكحل السائل للماسكارا وتثبيته لمدّة طويلة.

2- تفادياً لتلطيخ جفونك بالماسكارا، لا تغمضي عينيك مباشرةً بعد وضعها بل اصبري لتنشف قليلاً. من هنا أنصحك بتمشيط رموشك بالماسكارا وعينيك مفتوحتين. كما احرصي على أن لا تطالي رموش الجفن السفلي، بل اكتفي بوضع الماسكار على رموش جفونك المتحرّكة.

3- أمّا لتطويل رموشك، فاعملي على تطبيق الماسكارا السوداء عند الجذور وكثّفيها أي أعيدي تمشيطها أكثر من مرّة. واختاري الماسكارا البنيّة اللون لتضعيها عند أطراف رموشك. تساهم هذه التقنية في إضفاء المدى لرموشك بالألوان، جرّبيها، إنّها سهلة في حال توفّر لديك الماسكارا الأسود والبنيّ اللون.

4- أنصحك تنظيف رأس الريشة وتخفيف الكحل عن الفرشاة لتضمني لونًا طبيعيًّا، بعيدًا عن الكحل المجمّد عند أظراف الرموش. لذا أنصحك بتجديد الماسكارا قبل 6 أشهر من انتهائه ليبقى مناسبًا بتركيبته السائلة والمرنة في التطبيق.

5- للماسكارا الملوّنة تقنية خاصّة، تزيد إطلالتك حيويةً وعصرية. إعملي دومًا على تطبيقها على كامل رموشك من دون الإستعانة بلونين. تساهم عملية التمشيط المتكرر بتثبيت اللون وتكثيفه، لذا إحرصي على فرد شعيرات رموشك بطرف الريشة وتمشيطها بطريقة عامودية. بعدها مشّيها أفقيًّا لتضمني مزجها وتناسقها


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك