إضافات طبيعية لماء الاستحمام تعزز جمالك

جمالك
482
0


إضافات طبيعية لماء الاستحمام تعزز جمالك



 يخفف الحمام اليومي من التوتر ويمنح الاسترخاء، وتبحث كل سيدة عن طرق لتعزيز جمالها الطبيعى من خلال إضافة واحدة أو أكثر من هذه الإضافات الطبيعية لماء الاستحمام وأبرزها:
الشاى الأخضر 
واحدة من أفضل الأشياء التى يمكنك إضافتها إلى ماء الاستحمام الخاص بك هو الشاى الأخضر ، حيث يعطي  جمال للبشرة والشعر، فنظرًا للكمية العالية من المواد المضادة للأكسدة فى الشاى الأخضر فإنه يساعد على منحك جلدًا صافيًا وجميلاً كما يفيد الشعر أيضًا ويجعله قويًا.

 
العسل 
يعتبر من أفضل المواد الطبيعية التي تضاف لماء الاستحمام نظرًا لخصائصه المضادة للفيروسات والجراثيم، فإضافته إلى مياه الاستحمام الخاص بك يساعد على منح جلدك النعومة والرطوبة وهو مفيد جدًا للبشرة الجافة والحساسة. ولاستخدامه أضيفى من 10 إلى 12 ملعقة من العسل إلى الماء الفاتر وانقعى جسدك فى الماء لبعض الوقت.
 
الحليب 
الفيتامينات والبروتينات الموجودة بالحليب تساعد على منحك بشرة نضرة ورطبة، ولاستخدامه أضيفى كوب حليب للماء الفاتر واسترخى داخله لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
 
الزيوت العطرية 
تعتبر واحدة من المنتجات الفعالة التى يمكنك إضافتها إلى ماء الاستحمام، فيمكنك إضافة بعض الزيوت الأساسية من اختيارك مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون فى مياه الاستحمام والاسترخاء داخلها لبعض الوقت، ولكن من المهم أن تأخذى فى اعتبارك أن تختارى الزيت المناسب لنوع بشرتك بحيث لا يسبب أى آثار سلبية.
 
الشوفان 
يعمل الشوفان علي تقشير البشرة وتطهيرها بعمق كما أنه مهدئ للجلد، لذلك يمكن إضافته لمياه الاستحمام لعلاج الجفاف فى الجلد والحكة أو الحساسية.
 





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك