7 أخطاء جمالية تُشيخك

جمالك
295
0


7 أخطاء جمالية تُشيخك

هل لديك أفكار مسبقة عن الجمال بعد سن معينة؟ اخترنا لكِ 7 أخطاء ترتكبينها وتظهرك أكبر سنا وكيفية تجنبها لتجديد مظهرك.



-معظم النساء بعد سن الأربعين تعتمد تسريحة شعر قصيرة، بعد إنجاب الأطفال تلجأ بعض النساء الى تغيير قصة شعرهنّ لاعتقادهنّ أنّ التسريحة الجديدة أو القصيرة تُلائم كونهنّ أصبحنّ أمهات لكن سيدتي هذا خطأ شائع فالشعر الطويل يُظهرك أصغر سنا.


أعيدي الترطيب إلى بشرتك بهذه الأطعمة.


– عدم التعرض لأشعة الشمس: ” لا تتجنبي الشمس، لمجرد حماية بشرتك،” من المهم التعرض للشمس ووضع واقيا من الشمس ذات نوعية جيدة على البشرة المكشوفة.


-تجنب وضع الماكياج: تضعين الماكياج فقط خلال المناسبات والسهرات؟ أنتِ مخطئة سيدتي ضعي أحمر الشفاه والآي لاينر الأسود ولا تضعي ماكياجا ذات الألوان الباهتة والتي تُظهركِ أكبر سنا.


-استعمال مرطبا ذات نوعية سيئة: مع التقدم في العمر تميل البشرة الى الجفاف لذا عليكِ الحفاظ عليها رطبة. ومن المهم استعمال منتجات لترطيبها ذات نوعية جيدة، ويوميا يجب وضعها على بشرتكِ، واختاري كريم الليل الذي يحد من التجاعيد، وماكياج يحمل خصائص الترطيب.


-وضع ماسكارا على الرموش السفلية: تجنبي وضع الماسكارا على رموشك السفلية لمنع التصبع وظهور البقع الداكنة أو السواد تحت العينين. ضعي الماسكارا السوداء على رموشكِ العلوية لخلق نظرة دراماتيكية.


-عدم استعمال كريم الأساس أو استعماله بكثرة: مع التقدم في العمر تبدأ البشرة بإظهار علامات الشيخوخة التي بكل بساطة يُمكن اخفاءها مع القليل من كريم الأساس.


-أسنان صفراء: مظهر أسنانكِ الصفراء وذات البقع تُظهركِ أكبر سنا. واليوم تتعدد أساليب تبييض الاسنان السهلة والرخيصة الى حد ما. لذا عليكِ التخلص منها للحصول على ابتسامة مشرقة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك