كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب مع لون بشرتك؟

جمالك
336
0


كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب مع لون بشرتك؟

يؤثّر لون أحمر الشفاه على لوكك بشكل كبير. لذلك يجب أن تكوني دقيقة في إختيار اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك لإظهار جاذبيتك وجمالك. في هذا السياق، تقدّم إليك “عائلتي” بعض النصائح حول إختيار لون أحمر الشفاه الذي يناسبك بحسب لون بشرتك للتألّق بإطلالة لافتة مثل مشاهير ونجمات هوليود: * البشرة الفاتحة جدّاً: إن كان لون بشرتك فاتحاً جدّاً ولون شعرك ما بين البني الفاتح، الأحمر والأسود، ننصحك بإستعمال أحمر الشفاه القاتم وغير اللمّاع. أمّا إذا كان لون شعرك يميل إلى الأشقر، فقد يتلاءم مع لون بشرتك، أحمر الشفاه المائل إلى البرتقالي كما ترين في الصورة أدناه.





– البشرة الفاتحة: إن كانت بشرتك فاتحة يمكنك إختيار الألوان القاتمة والجريئة. ولكن ننصحك بتجنّب اللون المائل إلى البرتقالي أو الوردي الداكن.





– البشرة البرونزية أو الحنطية: يتلاءم مع البشرة البرونزية الألوان ما بين الأحمر الداكن والفواتح الزهرية. يمكنك إختيار اللون الأحمر لإبراز جمالك الجريء والألوان الفاتحة لإبراز نعومتك.




– البشرة البنية الفاتحة: أجمل الألوان التي تتلاءم مع لون هذه البشرة هي التي تتراوح ما بين الأحمر الداكن والبنفسجي القاتم، كما ترين في الصورة أدناه.




– البشرة الداكنة: يتلاءم اللون الأحمر الداكن واللون الأرجواني مع ذوات البشرة الداكنة كما ترين في الصورة أدناه. وننصح أيضاً بأن تكون هذه الألوان لامعة لتميّزك بلوك فريد من نوعه وجذّاب.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك