4 تريندات موضة ستختفى فى ربيع وصيف 2021.. أبرزها البنطلون الاسكينى

الملابس
265
0

تنظيم خزانة الملابس قبل قدوم فصل جديدة من أهم الخطوات التي يجب أن تحرص عليها الفتيات، للتخلص من القطع القديمة وإفساح المجال للجديدة، ولمعرفة اتجاهات موضة ربيع 2021، والقطع التي يمكنك الاستغناء عنها، إليك القطع التي من المتوقع أن تختفي، ولن تجدها موجودة في موضة ربيع وصيف 2021 نقلًا عن موقع “مجلة المرأة العربية”.

 البنطلون الاسكيني

البنطلون واسع الساق هو المفضل في فصل الربيع، وما نتمنى أن نرى المزيد منه. إنه يجعل من ترتديه تشعر بالراحة ويضفي عليها مزيد من الأناقة بأقل جهد مطلوب، وهناك مجموعة متنوعة من التصميمات والأسعار التي يمكنك اختيار المناسب بالنسبة لكِ من بينها.

البنطلون الاسكيني والواسع


الألوان المحايدة

مع اقتراب الربيع، سوف تتقاعد الأزياء التي تعتمد على الألوان المحايدة، فقد حان الوقت للتوقف مؤقتًا عن استخدام لوحات الألوان الباهتة والاعتماد على الألوان الزاهية، فقد كان اللون الوردي الزاهي مسيطرًا بدرجة كبيرة في مدارج عروض الأزياء، وهذا بالضبط ما سنشاهده في الأشهر القادمة، حيث الإطلالات المشرقة والمبهجة، وتسيطر كل ألوان الباستيل على موضة الألوان.

الألوان المحايدة والزاهية

البنطلون الهاي ويست

انتشرت منذ فترة موضة البنطلون الهاي ويست، تلك التي من المتوقع أن تختفي هذا العام، ليحل محلها البنطلون الدنيم الذي لا يختفي من منصات والأزياء أبدًا.

البنطلون الهاي ويست والدنيم

النعال المنزلية

حان الوقت للتخلص من بعض العادات التي فرضها علينا التباعد الاجتماعي والإغلاق نتيجة انتشار فيروس كورونا، ومن أبرزها انتشار موضة النعال المنزلية باعتبارها مريحة، والاتجاه بدلًا منها لأحذية اللوفر، التي يبدو أنها ستسيطر على موضة ربيع 2021، وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأقمشة والألوان، لكن المفضل دائمًا وأبدًا لدى الكثيرين هي تلك المصنوعة من الجلد البني العتيق، التي كان يتم ارتداؤها حوالي في سبعينيات القرن الماضي، فهي كلاسيكية ورائعة، فضلًا عن كونها سهلة الارتداء.

النعال المنزلية وأحذية اللوفر


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك