3 أخطاء مكياج أحذريها في يوم زفافك

التجميل
29.3K
0


3 أخطاء مكياج أحذريها في يوم زفافك

ليلة الزفاف هي حلم كل فتاه مقبله على الزواج ,وهي الليله التي تتمنى فيها كل عروس ان تكون خايه من الأخطاء ,ونحن اليوم في مجلة المرآه العربيه سنعرفك على 3 أخطاء تجنبي الوقوع فيها والتي تخص مكياجك تابعيها معنا :

_خطأ الآي لاينر

إذا كنتِ من عاشقات الـ “آي لاينر” السائل وتودين أن يكون من أساسيات مكياج زفافكِ، عليكِ الإنتباه إلى نقطة مهمة وهي تجنب ترك أطراف العيون فارغة! والصحيح هو ملء طرفي العين بخطوط رفيعة، علماً بأنّ معظم عارضات “فيكتوريا سيكرتس” يعتمدن هذا الأسلوب في وضع الكحل السائل حتى ولو لَم يضعن الكثير من المكياج خلال العروض.

_خطأ الماسكارا

عند وضع الماسكارا فوق الرموش، ليس مستحباً أن تُكثري منها وتبدئي من الداخل وتتجهي نحو الخارج، بل كوني معتدلة وضعي الماسكارا على وسط الرموش فقط. ولكن إن أردتِ الحصول على مكياج عيون القطة، عندها إبدئي من الخارج واتجهي نحو الداخل.

وهنا يُلفت خبراء التجميل على ضرورة تجنب وضع الماسكارا بكثافة، حتى لا تتلبّد العين وتبدو الشعيرات كأنها عشوائية خصوصاً إذا تمّت الإستعانة بالرموش المستعارة.

_خطأ بلاش الخدود

غالباً ما تحمل الفتاة في حقيبتها بودرة ذات لون برونزي أو بني وتستخدمها على شكل بلاش. إلا أنّه لا يمكنكِ أيّتها العروس الإقتراب من هذه الألوان يومَ زفافك. يجب إستخدام البلاش الوردي فهو الخيار الأفضل لنعومة وجهكِ، خصوصاً إذا كان الحفل ربيعياً أو صيفياً.

يذكر هنا أنّ البودرة البنية أو البرونزية لا تُعدّ “بلاش” للوجنتين على الإطلاق. فألوان الأخير تندرج فقط تحتَ تدرجات الوردي للبشرة البيضاء والمرجاني للبشرة السمراء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك