الملابس المناسبة للنساء عند الحمل

أزياء
506
0


الملابس المناسبة للنساء عند الحمل

عندما تكونين حامل وتقومين بأرتداء ملابس لشخصين فإنه لا يعني أن عليكِ أن تغيرى تماما من نمط الحياة والاسلوب والاناقة التى تعيشينها , حيث أنه يمكنكِ أن تكونى كما أنتِ أنيقة وعصرية حتى فى فترة شهور الحمل ..كما أن العديد من المشاهير لا يفقدون أناقتهم و أهتمامهم بأنفسهم وبملابسهم وهم حوامل وعليكِ أنتِ أيضاَ أن تكونى كذلك . وعليه فإن مجلة المرأة العربية تقدم لكِ النصائح أثناء أختيار ملابسك لكى تكونى أنيقة ومرتاحة فى نفس الوقت , فتابعى معنا هذا الموضوع …
بالنسبة للجينز :
يجب عليكِ سيدتى عند شراء  بنطلون الجينز الخاص بك أثناء فترة الحمل أن يكون قماشه قابل للتمدد (ستريتش) وأيضاً لابد من وجود حزام قابل للتعديل .
وإذا كنت لا تريدين شراء بنطلون جديد فعليكِ فقط أن تحصلى على حزام قابل للتمدد من أجل بنطلونك .

* القمصان أو البلوزة الخاصة بكِ :

أحضرى بلوزة بمقاس أكبر منك قليلاً على أن تحتوى من عند الرقبة على حُلية صغيره بها لكى تبرز أنوثتك , حيث أن البلوزة تقوم بأبراز أنوثتك ونعومتك بعكس أى ملابس أخرى .

* السراويل المعروفة ب Cargo :

هذه السراويل تبدو خفيفة الوزن ومألوفة ويسهل أرتدائها أثناء التسكع والمشى .

* التنورة :

إذا كنتِ تبحثين عن تنوة مناسبة لكِ أثناء الحمل فيجب عليك أن تفومى بأختياراها بهذه الالون الاسود أو البنى مع أن تكون أكسسواراتها خفيفة إن وجدت , بالاضافة إلى ضرورة وجود حزام قابل للمد فى التنورة .

* الفستان :

إن الفستان الذى يكون ملفوف حول الجسم مع أن يكون مناسباً من حيث المقاس سيكون مناسباً جداً لكِ سيدتى أثناء الحمل , كما يجب أن يكون قماش الثوب خفيف جداً وأكثر راحة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك