10 نصائح لليلة دخلة .. تجارب ناجحة ورومانسية

عرائس
480
0

اختصاصيّة الطب العاطفي، على مجلة المرأة العربية منى ياسين ، تقدّم إليكِ 10 نصائح لكي تكون الليلة الأولى من الزفاف ناجحة، وتبعد عنكِ فوبيا هذه الخطوة. ملخّص بسيط عمّا ستقرئين: لا شيء يدعو للقلق!

 10 نصائح لليلة الدخلة لأمسية رومانسية وناجحة مع مجلة المرأة العربية أنتي أجمل عروسة دوماً …

ممارسة العلاقة المرّة الأولى ليس بالضرورة أن تحدث الليلة الأولى. فالعروس تكون متعبة، متوتّرة وبحاجة إلى الوقت كي تتأقلم مع الوضع الجديد. لا تستعجلا الأمور واتركانها لشهر العسل أو لصباح اليوم التالي.


مارسا العلاقة الحميمة بطريقة تصاعديّة، أي ابدءا بالعناق والقبلات، تحدّثا ولتكن عمليّة الجماع في المرحلة التالية.

عمليّة الجماع ليست بحاجة إلى جهد كبير فغشاء البكارة يمكن أن يكون رفيع جداً. 

لا ينتج عن عمليّة الجماع ألم على الإطلاق وليس بالضرورة أن تنزفي بعض قطرات الدم فغشاء البكارة يمكن ان يكون مطاطيّ أو حتى غير موجود.

الرجل لا يعرف جسمكِ جيداً لذا كوني أنتِ القائد وقدّمي له المساعدة والتوجيهات عن السرعة، الوضعيّة، الطريقة الأمثل للشعور بالمتعة… وضعيّة النوم فوق الرجل ستساعدكما كثيراً وهي تبثّ مشاعر الحبّ والحنان بينكما.

استخدمي مرطب المهبل لترطيب إضافيّ وليساعد على عمليّة الجماع بعد يوم طويل من التعب والتوتّر.

لا ننسى الجانب الجماليّ، فطبعاً تحضير الجسم والبشرة خطوة أساسيّة للمزيد من الإثارة بينكما. خذي حماماً ساخناً قبل العلاقة الحميمة ولما لا أن تقوما بهذه الخطوة سوياً. أما بالنسبة لإزالة الشعر فلتتمّ قبل أسبوعين كي تتفادي الشعيرات الصغيرة التي تؤدّي إلى تهيّج البشرة. نصيحة إضافيّة، لا ترتدي ملابس داخليّة معقّدة!

في حال لا ترغبا بحصول الحمل من المرّة الأولى، استخدما وسائل الوقاية، للرجل منذ الليلة الأولى وللمرأة قبل شهر من موعد الزفاف.

في شهر العسل: 

لا تعرّضا الواقي الرجاليّ للشمس، لا تبقي طيلة اليوم في ثوب السباحة المبلّل فقد يؤدي إلى إحساس مزعج في العضو التناسليّ، اشربا الكثير من المياه كي يبقى جسمكما رطب، اقضي حاجتكِ قبل وبعد كل علاقة جنسيّة لتفادي التشنّج في المهبل.

اعلمي جيداً أن معظم الرجال في الفترة الأولى يعانون من عمليّة قذف سريعة ويتطلّب الأمر حوالي 6 أشهر كي يتحسّن. أمّا بالنسبة للنساء فـ30% فقط منهنّ يصلن إلى النشوة من خلال عمليّة الجماع فقط. لا تبنيا آمال كبيرة في الفترة الأولى من الزواج، سيتحسّن الأمر تدريجياً. لا تخافي أن تطلقي العنان لجنونكِ مع زوجكِ!تابعينا وستجدي الكثير على مجلة المرأة العربية


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك