10 اختلافات بين دماغ الرجل ودماغ المرأة.. هل تعلم ما هى ؟

منوعات
28.6K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص



10 اختلافات بين دماغ الرجل ودماغ المرأة.. هل تعلم ما هى ؟

1تعدد المهام..• المرأه – عمليات متعددهفقد صُمم مخ المرأه لتركيز في اكثر من شيء في وقت واحد فيمكنها متابعه التليفزيون والتكلم في التيليفون او ممارسه اعمال المنزل في نفس الوقت• الرجل – أُحادي العمليهصُمم عقل الرجل للتركيز في عمل واحد فقط فلايستطيع الرجل مثلا التحدث في التيليفون اثناء مشاهدة التيلفزيون 2. اللغه..
من السهل علي المرأه تعلم لغات جديده ولكن من الصعب عليها ايجاد حلول للمشاكل, بعكس الرجل فمن الصعب عليه تعلم اللغات الجديده ولكن يمكنه ايجاد حل لمشكله ما بسهوله.. ولذلك تكون الطفله الانثي اذكي من الطفل الذكر3. المهارات التحليليه..يحتوي عقل الرجل علي مساحه كافيه للمهارات التحليليه, فاذا عرضت عليه خريطه يمكنه تحليل الخريطه وفهم المشكله وايجاد حل او خطه بديله لاعاده البناءبعكس المرأه فمن الصعب عليها ادراك التفاصيل الموجوده في الخريطه وهيا بالنسبه لها مجرد خطوط4. قياده السيارات..



تُستخدم المساحه التحليله في عقل الرجل اثناء القياده فيمكنه القياده مسرعا والتحكم في السياره والاتجاهات واذا قابله اي عائق يمكنه التفكير بسرعه وتفاديهاما المرأه فيلزمها الوقت لادراك وجود عائق علي الطريق والتفكير فيهولكن بسبب عدم قدرة تركيز الرجل علي اكثر من شيئ في نفس الوقت فنجد انه يقوم بخفض صوت الراديو او اغلاقه للتركيز فيما امامه5.الكذب..يفشل الرجل في الكذب علي المرأه اذا كانت امامه لان عقل المرأه يمكنه ملاحظه 70% من تعابير الوجه , 20% من لغه الجسد , 10 % من حركة الشفاهبعكس الرجل فهو لا يمتلك تلك الهبه ويمكن للمرأه ان تكذب عليه بسهوله وهيا امامه6. حل المشاكل..عند مواجهة الرجل للعديد من المشاكل يقوم عقله تلقائيا بتصنيف المشاكل وفصل كل مشكله ثم يبدء في التفكير في حلول لكل مشكله علي حدهبعكس المرأه فلا يستطيع عقلها تصنيف المشكله وغالبا ماتلجأ لمساعدة الاخرين وتحتاج دائما الي من يسمعها وبمجرد البوح عن مكنونتها يخف عنها حمل المشاكل بغض النظر عن اذا وجدت حل لها او لا7. مالذي يريده الرجل والمرأهغالبا مايريد الرجل المال والمنصب والنجاح وايجاد حلول للمشاكلبينما تريد المرأه الحب والعلاقات الاجتماعيه والاسريه الناجحه8. الاستياء..اذا لم تشعر المرأه بالسعاده في علاقاتها فلا تستطيع التركيز في عملها.. واذا لم يكن الرجل سعيد في عمله فلا يسطيع التركيز في العلاقات الخارجيه9. الحديث..تستخدم المرأه طريقه غير مباشره في الحديث .. بينما يستخدم الرجل طريقه مباشره في الحديث10. السيطره علي المشاعرتتحدث المرأه كثيرا ودون تفكير.. بينما يحرص الرجل علي التفكير في كل حرف قبل نطقه




شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص






تعليقات الفيسبوك