10 أنواع للقبلات الأكثر إثارة ورومانسية بين الزوجين

منوعات
455
0

عزيزتي العروسة اهلاً بكِ مجدداً على موقعك مجلة المرأة العربية هل تعلمين أن لكل قبلة معنى وما رأيك أن نتعرف سوياً على معنى وقصة كل قبلة وإليكِ التفاصيل هكذا يورط الخوف من البدايات الجديدة في علاقات سامة لغة الجسد من أهم لغات الحب بين الزوجين، لأنها تُعزز الكثير من الروابط بينهما. 

وتُعتبر القبلات من أهم أنواع لغة الجسد والتواصل بين الزوجين، فهى تعبير عن الحب بشكل رقيق للغاية، وتُستخدم القبلة بين الزوجين بشكل يومي، أو خلال العلاقة الزوجية، أو حتى للمداعبة قبل العلاقة الحميمة. 

فالقبلة دائما فعل رومانسي بين الطرفين، يجعل كل منهما يشعر بالآخر بشكل مختلف ومليء بالدفء والمشاعر الحميمية. ولكن القبلة ليست مُجرد حركة بالشفاه فقط، ولكن هناك أنواع القبلات ولكل قبلة معنى عاطفي مُميز. 

فما هى أنواع القبلات التي تجعل العلاقة العاطفية أفضل بين الزوجين؟ 

1- قبله الجبين 

من أشهر أنواع القبلات ليس فقط بين الحبيبين ولكن بين الأشخاص الذين تجمعهم علاقة حميمية عموما هى القبلة على الجبين. ربما لا يكون لهذه القبلة معنى مثير جنسيا، ولكنها قبلة تعني الحب والاهتمام وكأنكِ تقولين لشريكك أو هو يقول لكِ “أنا هنا بجانبك وأحبك اطمئني”

 2- قبلة الخد 

قبلة الخد تُعتبر من أنواع القبلات التي يقوم بها الأزواج يوميا أو بشكل مستمر على الأقل، فهى قبلة بريئة نوعا ما ولكنها تحمل الكثير من المشاعر. فقبلة الحبيب على خد حبيبته يقول لها بها “أنا أحبك كثيرا وممتن لوجودنا معا”. اقرئي أيضا: الثقافة الزوجية وكل ما تريد معرفته عنها 

3- قبلة الرقبة 

القبلة على الرقبة تعبير عن الإثارة والمداعبة، فالرقبة من المناطق الحساسة في الجسم. وتقبيل الحبيب لحبيبته على رقبته سواء من الخلف أو من الأمام تُعبر عن اشتياقه لها، وهى محاولة للمداعبة قبل العلاقة الحميمة. فبهذه القبلة يقول الحبيب أنه يعشق حبيبته ويُحب تفاصيلها ويرغب في ممارسة العلاقة الزوجية معها. 

4- القبلة الطويلة 

قبلة رومانسية من الدرجة الأولى، أكثر ما يُميزها أن تكون طويلة. وبالتأكيد لا يوجد وقت مُحدد للقبلة الطويلة، ولكنها تلك التي تطول بين الزوجين وتعني الحب بدون آخر. 

5- القبلة السريعة 

ربما لا يشعر الزوجين بالأثر الحميمي أو المثير لهذه القبلة، ولكنها عادةً ما تكون قبلة بسيطة وسريعة يُعبر بها الشريك أنه يتذكر شريكه وينتبه لوجوده وأنه يُحب أن يتقرب منه باستمرار. اقرئي أيضا: ما شعور المرأة أثناء الإيلاج وممارسة العلاقة الحميمة 

6- قبلة على اليد

 هذا النوع من القبلات التي تعشقها النساء، خاصةً إذا قام بها الرجل بطريقة عفوية ورومانسية. فتقبيل الرجل ليد زوجته أو تقبيلها ليد زوجها تعبير عن الشعور بالامتنان والرضا لوجود الطرف الآخر، وهى تُعبر عن التقدير والاحترام أيضا. وكأنها كلمة شكرا ولكن بلغة الجسد.

 7- القبلة الفرنسية 

من أشهر أنواع القبلات الرومانسية بين الزوجين هى القبلة الفرنسية، تلك التي تشتبك فيها الشفاه وتُعبر عن رغبة كل طرف في الآخر بشدة. هذه القبلة تُعتبر من أنواع القبلات التي يتبادلها المنزوجين أثناء العلاقة الحميمة وقبلها، وهى قبلة مليئة بالإثارة والشغف والحب وفيها يُخبر الحبيبين بعضهما بأنهما يُريدان بعضهما البعض بجنون.

 8- قبلة الشفاه السفلية 

هى قبلة تختص بالشفاه السفلية فقط، حيث يقوم الزوج أو الزوجة بتقبيل الشفاه السفلية للطرف الآخر ومطها للخارج. وهذه القبلة تكون مليئة بالإثارة والعواطف والشغف، فمعناها يُخبر بأن شريكك يُفضل كل جزء في جسدك ويُريدك بشدة. 

9- قبلة على الأنف 

تُعتبر قبلة الأنف من القبلات المرحة والجميلة بين الزوجين، فقد يأتي الزوج ويُقبل زوجته على أنفها فجأة أو تفعل هى العكس، وتُعتبر دعوة لفعل شىء غير تقليدي معا حتى وإن كان بسيطا ويبدو تافها أيضا. 

10- قبلة على باطن الكف قبلة غير تقليدية وتختلف عن تلك التي تكون على اليد من الأعلى، فهذه القبلة مليئة بالحميمية والدفء بين الزوجين. وفي بعض الأحيان تكون مُثيرة أيضا لأن باطن الكف من أماكن الإثارة الجنسية عند المرأة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك