10 أسرار تجعلك أكثر جمالاً وإثارة وجاذبية وأنوثة في شهر العسل

التجميلعرائس
497
0

عزيزتي ألف مبروك الزواج السعيد .. والآن ما رأيك أن تكونين أكثر جمالاً بلمسات مكياج تمنحك الجاذبية والثقة بالنفس والرشاقة .. نعم كل هذا ممكن لأنك قارئة لمجلة المرأة العربية .. تعرفي معنا على أسرار الجمال للعروسة في شهر العسل ..

10 أسرار تجعلك أكثر جمالاً وإثارة وجاذبية وانوثة في شهر العسل 

1. الأساس الثقيل يبدو مبالغاً به حين تكتسبين اللّون البرونزيّ. تخلّي عن كريم الأساس واستخدمي فقط كريم مرطّب لتوحيد لون البشرة ومنحها التوهّج.

2. من السهل وضع الألوان الزاهية على بشرة اكتسبت السمرة. فلتكن ألواناً مختلفة عن ألوان ظلال العيون المعتادة.

3. أظهري سمرتكِ عن طريق وضع لوشن لامع قليلاً للجسم أو زيت للجسم. أبرزي بشكل خاصّ عظمة الترقوة ومنتصف الجزء السفليّ من الساق فتبدو أنحف.

4. أضيفي القليل من البلاشر الوردّي أو الخوخيّ على تفاحتيّ الخدّين لإبراز سمرتكِ ومنح البشرة توهّجاً جذّاباً.

5. ابقي تسريحة شعرك في شهر العسل بسيطة. لديكِ أمور أهمّ ينبغي عليكِ فعلها بدلاً من قضاء الوقت تحت جهاز تصفيف الشعر. المناخ الرطب قد يفسد كلّ جهودكِ على أيّة حال، لذا من الأفضل أن تقومي فقط بوضع منتج يكافح تطاير الشعر وتتيحي لشعركِ بعض الحريّة في الحركة.

6. لزيادة جاذبيّتكِ على الفور، حدّدي الحافة الداخليّة لعينيكِ بقلم كحل أسود. هذه أسرع طريقة لجعل المرأة تبدو أكثر جاذبيّة.

7. تحتاجين إلى ماكياج جذّاب لليالي شهر العسل. من الخيارات الرائعة التي تقاوم الرطوبة والتعرّق هي ظلال الباودر الخفيفة والألوان الزيتيّة لأوقات المساء، تبدو رائعة على العيون.

8. إذا كانت سمرتكِ ليست متوهّجة كما تحبين، أضيفي لمسة من مستحضر البرونزر السائل المتوهج على عظمتيّ الخدّين.

9. ضعي عطرا أساسه الزهور البيضاء مثل الياسمين أو زهور البرتقال. فعلى الرغم من أنّ رائحتها جميلة وبريئة، إلّا أنّ الزهور البيضاء تحتوي على الإندول المثير والقويّ للرغبة الجنسيّة.

10. استرخي، لقد تزوّجكِ لذا من الواضح أنّه يراكِ وبقناعة تامّة منه أنّكِ أجمل امرأة على وجه الأرض


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك