وصفة صاروخية ساحقة لاسمرار وتشققات الأقدام وجعلها ناعمة كالحرير

التجميل
10.2M
0



وصفة صاروخية ساحقة لتصبغات الأقدام والقضاء على اسمرارها وجعلها كالحرير، وهي الوصفة التي تستطعين من خلالها تحقيق نتيجة مذهلة والوصول إليها وتحقيقها والاستمتاع بها، كل ما عليك فعله هو أن تكون لديك الرغبة الكبيرة في اعتماد مجموعة من المكونات الموجودة في بيتك ومن قلب مطبخك، والتي سبق للكثير من النساء أن جربنها قبلك، والنتيجة كانت رائعة وجد مثالية، فلا تترددي أنت أيضا في الاستمتاع بأقدام ناعمة وناصعة البياض وبدون تشققات أو تصبغات أو اسمرار أو غيرها من المشاكل التي تعاني منها النساء بخصوص الأقدام.

وبدورنا نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي ستحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، إذ أنها مكونة من مواد بسيطة ورخيصة ومتوفرة في كل بيت، لن تكلفك الكثير من المادة أو الجهد أو الوقت، والنتيجة التي ستحصلين عليها تعتبر نتيجة جبارة مثالية وغاية في الروعة.

لوشن ادفانسد ريبير من يوسيرين، خال من العطور، بسعة 16.9 اونصة سائلة

وصفة صاروخية ساحقة لتصبغات الأقدام باستعمال الزبادي:

وصفة صاروخية ساحقة لاسمرار وتشققات الأقدام وجعلها ناعمة كالحرير

تنعيم الأقدام

تبييض الأقدام ونعومتهما من اللمسات المهمة لدى المرأة، إذ تجدها تبذل جهدها دائما لتحصل على نعومة فائقة وغاية في الجمالية، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تمكنك من الحصول على أقدام ببياض ناصع، وهي وصفة صاروخية ساحقة لتصبغات الاقدام والتي تعطيك النتيجة المثالية التي ترغبين فيها في وقت قصير، فلا تترددي في تجربتها وانظري بنفسك.

يمكنك سيدتي أن تخلطي نصف علبة من الزبادي الطبيعي مع ملعقتين من عصير البنجر أو الشمندر وملعقتين من دقيق الحمص جيدا إلى أن تتجانس المكونات بعدها طبقي الخلطة على أقدامك واتركيها إلى أن تجف تماما ثم افركيها جيدا إلى أن تزول بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

وصفة صاروخية ساحقة لاسمرار الاقدام باستعمال الكركم:

وصفة صاروخية ساحقة لاسمرار وتشققات الأقدام وجعلها ناعمة كالحرير

تبييض الأقدام

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض ؟ طبعا كل النساء يرغبن في الحصول على هذا الحلم الذي يعد مثاليا بالنسبة لهن، لهذا نقدم لك سيدتي وصفة جبارة تمنحك البياض الذي ترغبين فيه والتي تجعل تصلين لأقدام ببياض ناصع، هذا بالإضافة إلى القضاء على السواد والبقع وكل التصبغات القديمة والجديدة، ويمكن تصنيفها على انها وصفة صاروخية ساحقة لتصبغات الاقدام.

قومي سيدتي بخلط علبتين من المرهم الأصفر المتوفر في كل الصيدليات مع القليل من زيت جونسون وملعقة من الكركم البلدي وضعي المكونات في علبة مغلقة وادهني منها أقدامك كل يوم قبل النوم ثم البسي جوارب واشطفي في الصباح لن يمر أسبوع حتى ترين نعومة لم تكوني تحلمين بها إطلاقا.

كريم حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة للوجه، والجسم واليدين، من ادفانسيد كلينيكالز ترطيب فوري للبشرة، عبوة بحجم كبير (16 اونصة)

وصفة صاروخية ساحقة لبقع الاقدام باستعمال القهوة:

وصفة صاروخية ساحقة لاسمرار وتشققات الأقدام وجعلها ناعمة كالحرير

توريد الأقدلم

عملية تبييض الجسم من أكثر الأمور التي نرغب فيها نحن الإناث لا سيما القدمين إذ يبدو منظرهما رائعا خاصة عند تبييضهما، لهذا نحضر لكن سيداتي هذه الوصفة الجبارة والمثالية لتبييض الأقدام في 3 أيام، وهذه العملية تحتاج منك سيدتي أن تطبقي هذه الوصفة التي تمكنك من الحصول على نتيجة رائفة لأقدام ببياض ناصع، وفي مدة قصيرة، وهي وصفة صاروخية ساحقة لكل شوائب الاقدام.

ستحتاجين إلى بياض بيضة وملعقة من القهوة المطحونة وملعقة من العسل و3 ملاعق من عصير الليمون، بعدها اخلطي المكونات جيدا ثم طبقيها على أقدامك وغطيها بغطاء بلاستيكي ثم اتركيها 15 دقيقة بعدها نظفي مع الفرك الخفيف للحصول على أقدام مثالية ويفضل تكرار الوصفة لمدة 3 أيام بعدها سترين بنفسك النتيجة.

كريم يدين مرطب من نيفيا، لتنعيم اليدين والعناية بالاظافر بزيت المكادانيا وزهرة اللوتس، سعة 100 مل

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تستمتعي بأقدام ببياض ناصع ولامعة وخالية من كل المشاكل المتمثلة في البقع والتصبغات وغيرها، فقط اختاري الوصفة التي تناسبك من بين الوصفات التي نقترحها عليك، والتي تعطيك أروع نتيجة خلال الاستعمال الأولى، فلا تتردي في اختيارها وتطبيقها والمداومة عليها لتري بنفسك ما تحققه من نتائج ناجحة.





تعليقات الفيسبوك