وصفة سحرية مثالية ستمنحك رموشا حقيقية كثيفة جذابة وستغنيك عن الاصطناعية

التجميل
12.2M
0



وصفة سحرية مثالية في تقوية الرموش تبحث عنها الكثير من النساء، وذلك لما تتميز به من قوة فعالة في جعل الرموش كثيفة خلال فترة قصيرة من الزمن، لا سيما أن الرموش لمسة جمالية تعطي المرأة تلك الإطلالة الجذابة التي ترغب فيها وتزيدها أنوثة راقية وغاية في الروعة، فلا تتردد سيدتي في تطبيقها وتجربتها حتى تحصلين على النتيجة التي تبحثين عنها.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المعتمدة من طرف الكثير من النساء، اللواتي جربناها وأكدن فاعليتها في تقوية الرموش وجعلها كثيفة في فترة قصيرة، وهي لا تحتوي على الكثير من المكونات، بل فقط مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل البيوت، ولا تحتاجين أيضا الكثير من الوقت لظهور النتيجة المثالية.

جل الحواجب Brow Artist من لوريال باريس ، ممتلئ الجسم وتعيين الحاجب ، شفاف

أولا- وصفة سحرية مثالية للرموش من الحبة السوداء:

وصفة سحرية مثالية ستمنحك رموشا حقيقية كثيفة جذابة وستغنيك عن الاصطناعية

استعمال الحبة السوداء

تعتبر كثافة الرموش من جمالية الوجه وأناقة المرأة وإطلالتها المتكاملة التي تزيدها بريقا ونعومة لا مثيل لها، لهذا نقترح عليك وصفة سحرية مثالية، وهي الوصفة التي تمنحك رموشا قوية في وقت وجيز وباعتماد مكونات بسيطة جدا في متناول الجميع، ولا تحتاجين فيها إلى الوقت الكثير حتى تظهر نتيجتها، فهي تظهر لك سيدتي خلال أسبوع واحد.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الحبة السوداء المطحونة جيدا بشكل ناعم وكمية من زيت الخروع بعدها اخلطي المكونين جيدا ثم ضعي الخليط في قنينة محكمة الإغلاق أو قنينة ماسكارا نظيفة وخذي كمية من الخليط وضعيه على ومشطي رموشك بها جيدا ثم اتركي الخلطة عليها بشكل عادي كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين أن رموشك ستتحول إلى كثافة راقية وهذا الوصفة صالحة أيضا للحواجب.




ماسكارا كولوسال مقاومة للماء من ميبيلين نيويورك، اسود 10 مل

ثانيا – وصفة سحرية مثالية من زيت جوز الهند للرموش:

لكل الراغبات في الحصول على رموش كثيفة وقوية ورائعة تبعدها عن استعمال الرموش الصناعية وأيضا تغنيها عن الماسكارا إليك الحل سيدتي في وصفة سحرية مثالية وهي من الوصفات الجبارة التي نقترح عليك لتجربيها لكونها تعطيك نتيجة مثالية خلال أسبوع واحد فقط، فلا تترددي سيدتي في تجربتها وانظري بنفسك إلى النتيجة التي تبحثين عنها.

ستحتاجين في الوصفة إلى كمية من زيت جوز الهند وعود قطني أو قطعة قطنية، بعدها خذي القليل حوالي قطرة كبيرة من الزيت بواسطة القطن وضعيها على رموشك قبل النوم ثم اشطفي عندما تستيقظين، هذه الوصفة يجب عليك تكرارها كل يوم لمدة 7 أيام وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

مزيل مكياج العيون من ديماكويلانت يوكس انتنس لطيف ثنائي المرحلة 3.4 اونصة

ثالثا – وصفة سحرية مثالية للرموش باستعمال هلام الصبار:

وصفة سحرية مثالية ستمنحك رموشا حقيقية كثيفة جذابة وستغنيك عن الاصطناعية

استعمال هلام الصبار

يعد طول الرموش والحواجب من علامات جمال الوجه والعيون، ولذلك تحاول الفتيات الحفاظ على رموش طويلة وكثيفة، إما من خلال استخدام المواد التجميلية الكيميائية التي تباع في الصيدليات، أو من خلال استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، وسنقدم لك وصفة سحرية مثالية في تقوية الرموش وهي من الوصفات المنزلية التي تطيل الحواجب بطريقة سريعة، أيضا.

في الوصفة ستحتاجين إلى ملعقتين من زيت الخروع ملعقة من هلام الصبار وملعقة من الفازلين، بعدها اخلطي المكونات مع بعضها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في علبة ماسكارا فارغة بعد تنظيفها وضعي من الخليط كل يوم على رموشك وحواجبك لمدة أسبوع وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

محدد العين السائل ايبيك وير من ان واي اكس بروفيشنال ميك اب، اسود 01

نصيحة مهمة:

جمالية الإطلالة لا يمكن أن تكتمل إلا بجمالية العيون التي تزيدها الرموش تلك الرقة والجاذبية، لا سيما إذا كانت رموشا طبيعية وليست اصطناعية، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي تعطيك رموشا قوية وكثيفة ، فلا تترددي في تطبيقها خاصة أن الرموش هي تلك اللمسة الراقية التي تجعل إطلالة المرأة مكتملة وغاية في الجاذبية، والمهم في هذه الوصفات هو التقييد والالتزام بمكوناتها والمداومة عليها لمدة أسبوع لتحقيق النتيجة.





تعليقات الفيسبوك