وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير

التجميل
11.9M
0



وصفة الثلاثين دقيقة السحرية لتفتيح اليدين، قد تكون هي الحل الأمثل والأفضل للكثير من النساء والفتيات اللواتي يرغبن في تنعيم وتبييض اليدين والحصول على تلك النتيجة المرضية، لا سيما أن
تبييض اليدين هو مشكلة شائعة تواجهها العديد من النساء، وقد يكون سببها التعرض المفرط لأشعة الشمس، أو الجفاف، أو التلوث، أو حتى بعض العوامل الوراثية.

وقد تشعر هذه الحالة النساء بالإحراج أو الغضب من لون بشرة اليدين غير المتجانس، ولذلك يبحثن عن طرق طبيعية لتبييض اليدين، والحصول على نتيجة فعالة، وفي هذا المقال، المقترح عليك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنلقي نظرة على بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتحسين لون البشرة وتبييض اليدين، وجعلها ناعمة وحريرية وغاية في البياض، وهي وصفات تعطي فعاليتها في ثلاثين دقيقة.

لا روش – بوساي انثيليوس واقي شمسي خفيف للغاية مشبع بالعناصر المعدنية بعامل وقاية من اشعة الشمس 50

أولا – وصفة الثلاثين دقيقة السحرية لتفتيح اليدين:

وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال الكركم

تبييض اليدين له أهمية كبيرة للعديد من النساء، إذ أنه يمنحهن الاحترام الذاتي والثقة بالنفس، ويمكن أن يؤثر لون البشرة غير المتجانس على ثقة الشخص بنفسه وصورته الذاتية، وبالحفاظ على بشرة يديك ناعمة ومشرقة، يمكن أن تزيد من الثقة في النفس والشعور بالجاذبية الشخصية، ولحل هذه المشكلة نقترح عليك سيدتي وصفة الثلاثين دقيقة السحرية لتفتيح اليدين.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة صغيرة من السكر، وملعقة من الكركم  ثم قومي بمزج المكونات كلها إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها قومي بتدليك الخليط على اليدين بلطف لمدة عشر دقائق، واتركيه بعد ذلك 30 دقيقة ويمكنك استخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع، للحصول على نتيجة أفضل.




مجموعة غسول الوجه النهاري والليلي من سيرافي للعناية بالبشرة | تحتوي على مرطب الوجه سيرافي النهاري مع عامل الوقاية من اشعة الشمس بدرجة 30 ومرطب الوجه من سيرافي الليلي | خالية من العطور

ثانيا – وصفة الثلاثين دقيقة السحرية لنعومة فائقة في اليدين:

وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال النشا

تعتبر اليدين جزء هاما من الجمال العام للمرأة، وعندما تكون اليدين ناعمة ومشرقة، فإنها تضيف إلى جاذبية المظهر الخارجي جمالية أخرى، وتساعد في الحصول على مظهر صحي ومشرق، فهما يستخدمان في التحية والمصافحة والتفاعل مع الآخرين، وإذا كانت اليدين مهترئة أو غير مرغوب فيها من الناحية الجمالية، قد يكون لها تأثير سلبي على تفاعلاتك الاجتماعية، لهذا نقترح عليك سيدتي وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين ناصعة البياض.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى مزج كمية متساوية من الحليب وماء الورد، وملعقة كبيرة من النشا، ثم ضعي الخليط على اليدين واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، وبعدها اشطفي جيدا بالماء، ويجب أن تعرفي أن الحليب  يحتوي على مواد مبيضة طبيعية تساعد في تفتيح البشرة، في حين يعمل ماء الورد على ترطيبها وتهدئتها.

غسول الوجه من سيتافيل، منظف يومي للوجه للبشرة الدهنية الحساسة، 20 اونصة سائلة، ينظف البشرة بعمق بدون تقشيرها

ثالثا – وصفة الثلاثين دقيقة السحرية لنعومة اليدين:

وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال الطماطم

تعرض اليدين للعديد من العوامل الضارة في البيئة مثل التلوث والمواد الكيميائية، يؤدي إلى فقدانها نعومتها وجماليتها، وبشرة اليدين تكون أكثر تعرضا للتجاعيد والبقع الداكنة بسبب التعرض المفرط للشمس والتلوث، و من خلال تبييض اليدين، يمكنك تقليل الأضرار الناجمة عن هذه العوامل والحفاظ على بشرة صحية وشابة، كما أن العناية باليدين وتبييضهما يعد جزء من روتين العناية الشخصية اليومية، لهذا نقترح عليك سيدتي وصفة الثلاثين دقيقة السحرية ليدين قمة في البياض والجمالية.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى مزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الطماطم، ثم ضعي الخليط على اليدين واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، ويجب عليك تكرار الوصفة لمدة أسبوع لتحققي نتيجة فعالة، ويجب أن تعلمي أن يحتوي العسل على خصائص مضادة للأكسدة وترطيب البشرة.

كولاجين من ماسون ناتشورال

نصيحة مهمة:

يمكن القول أن تبييض اليدين طبيعيا يكون خيارا فعالا وآمنا لتحسين مظهر البشرة واستعادة إشراقتها، وذلك من خلال استخدام المكونات الطبيعية والمنتجات المنزلية، ويمكنك العناية ببشرة يديك وتفتيح لونها بطرق طبيعية وبسيطة.

كما أنه يجب أن تكون العناية باليدين جزء، من روتين العناية الشاملة بالبشرة والصحة العامة، ويجب أيضا أن تتبعي سيدتي نمط حياة صحي يتضمن تناول غذاء متوازن وشرب الكثير من الماء وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وعندما تعتنين  ببشرة يديك، فإنك تستثمرين في صحة وجمال الجزء الهام من جسمك.





تعليقات الفيسبوك