وصفات تعمل على وقف نمو الشعر الزائد الى الأبد

التجميل
27K
0




وصفات تعمل على وقف نمو الشعر الزائد الى الأبد

الشعر الزائد ,هي من الأمور التي تزعج كل أمرآه ونحن اليوم في مجلة المرآة العربية ,سنعرض لكم مجموعه من الوصفات المجربه 100% والتي تعمل على توقف نمو العر الزائد نهائياً والى الأبد في وقت قصير :

الوصفة الأولى

قومي بمزج مقادير متساوية من النشا و ماء الورد و عصير الليمون، و بواسطة الخليط الذي ستحصلين عليه قومي بدهن المناطق التي يظهر بها الشعر الزائد بعد إزالته.

الوصفة الثانية

سيساعدك القيام بمساج بواسطة زيت الزيتون للمناطق التي تعانين بها من الشعر الزائد من الحد من ظهور هذا الأخير، فهذا النوع من الزيوت الطبيعية يعمل على التخفيف من نمو الشعر الزائد والتأخير ف ظهوره.




الوصفة الثالثة

قومي بنقع 100 من الترمس المطحون الناعم، أضفي إليه لترا من الماء الدافئ، و اتركيه لمدة 24 ساعة كاملة، بعد انقضاء المدة المحددة قومي بتصفية الترمس ، و استعملي الماء الذي ستحصلين عليه لدهن المناطق التي تودين أن تخففي من ظهور الشعر بها يوميا وبعد انقضاء 3 أسابيع ستلاحظين بان ظهور الشعر الغير مرغوب فيه قد بدأ يقل تدريجيا.

الوصفة الرابعة

اخلطي عصير ليمونة كاملة مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، و ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز المر، و ملعقتين كبيرتين من زيت الجليسيرين ، و بواسطة خليط الزيوت الذي ستحصلن عليه قومي بدهن المناطق التي لا ترغبين مجددا برؤية الشعر الزائد فيها.

الوصفة الخامسة

قومي بتحضير عجينة من الملح الخشن و زيت الزيتون و عصير الليمون ‘الحامض’، و قومي بواسطتها بتدليك دائري للمناطق التي ترغبين بالتخفيف بها من ظهور الشعر الزائد





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك