هل تبحثين عن مكونات طبيعة لتجديد بشرتك؟ تجدينها هنا!

التجميل
260.9K
1



أهلاً بكم من جديد صديقاتي عاشقات مجلة المرأة العربية، كما عودناكم دائماً على تقديم المميز والمفيد، اليوم نتعرف على ابرز 5 مكونات طبيعيّة تحتاجينها لإطلالتك الجميلة، وتتجدّد خلايا بشرتك فتصبح مشرقة ونضرة.
– زهرة الأوركيديه: تساعد هذه الزهرة الرقيقة على تجديد الخلايا وترميم الشعر المتضرّر. فبفضلها تستعيد البشرة جمالها ونعومتها.

– الليمون الهندي الوردي: يعيد التماسك إلى البشرة عبر إغلاق المسام وإضافة تركيبة حمضية إليها. أما مفعوله المضاد للتجاعيد فمناسب لجميع البشرات.

– الدراق: يستعمل لب الدراق في مجال التجميل لمفعوله المنعش والمنشط للبشرة. وهو يغذيها ويمنحها لوناً وردياً وملمساً مخملياً.

– التفاح الأخضر: تقوّي ثمرة التفاح الأخضر البشرة وتنعّمها وتنعشها كما تهدئ احتقان البشرات الحساسة والجافة جداً وتعمل على ترطيبها وتغذيتها.

– العنب: تستخدم خلاصة العنب في مجال التجميل لاحتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات والحوامض التي تقشّر البشرة وتنقّيها وتحميها. أما لبّ العنب فغني بالسكر والأملاح المعدنية المغذّية.

فيما تنطوي البذور على “البوليفينولات” الحامية للبشرة من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.




الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الجمال والأزياء العناية بالبشرة .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:
تطبيق مجلة المرأة العربية

قد يعجبك أيضاً :

وصفة من الضروري تجربتها لتنعيم وتبييض وتوريد الأقدام

لتبييض غير متوقع في بشرتك إليك أقوى كريم طبيعي منزلي

وصفة سحرية فعالة تنظيف وتلميع الخشب والحفاظ عليه من الضرر

طريقة عمل مزيل عرق منزلي

هل تعانين من التساقط؟ جربي تقنية الـ Mesopecia لإنبات الشّعر من جديد!

هل بشرتك سمراء؟ جربي هذه الطرق المبتكرة للعناية بها!

كل ما يجب عليك معرفته عن قشرة الشعر وطرق التخلص منها!





تعليقات الفيسبوك