نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريدها طبيعيا السر في هذا الفيلر السحري

التجميل
12.5M
0



نفخ الشفاه وتكبيرها من أكثر الأشياء التي ترغب فيها المرأة وتسعى لتحقيقها، لكن الكثير من النساء لا يتجرأن على استعمال البوتوكس أو الفيلر، خوفا من أعراض جانبية قد تحدث أو تشوهات على مستوى الوجه، لهذا تجدهن يتجهن فورا إلى المكونات الطبيعية التي تبقى آمنة وحلا أفضل لتحقيق النتيجة المرغوبة دون مخاوف ومشاكل جمالية.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي 4 وصفات طبيعية مميزة مجربة ومضمونة، يمكنك اعتمادها لنفخ الشفاه وتكبيرها، وجعلها ناعمة ووردية اللون دون الحاجة لأي كيماويات مضرة، وهي من الوصفات التي تم تجربتها من قبل مجموعة من النساء وشكرناها لنتائجها الفعالة.

مرطب البشرة الجافة الترا هيلينج من جيرجينز، لوشن للجسم واليدين للبشرة الجافة، امتصاص سريع للبشرة الجافة للغاية، 32 اونصة، مع مزيج المكونات المائية وفيتامينات سي واي وبي 5.

وصفة القهوة لنفخ الشفاه وتكبيرها بسرعة:

نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريدها والسر في هذا الفيلر الطبيعي

تكبير الشفاه

من بين المكونات التي أعطت نتائج ممتازة جدا في نفخ الشفاه وتكبيرها، خلطة القهوة التي يمكنك سيدتي تجربتها واعتمادها كمقشر رائع يعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، وهي وصفة بسيطة لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، فقط احضري القليل من القهوة المطحونة والقليل من العسل الطبيعي لخلطها وقطرات من عصير الليمون.

ثم قومي سيدتي بخلط المكونات كاملة إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقها على شفاهك، كمقشر واتركيها حوالي 15 دقيقة ثم قومي بتدليك الشفاه جيدا بالخليط لمدة 10 دقائق ، بعدها نظفي جيدا بالماء، وضعي القليل من المرطب الطبيعي على الشفاه، وينصح هنا باستعمال الفازلين الطبي، الذي يساعد على تنعيم الشفاه ومنحها الملمس الطبيعي.




زبدة المانجو المكرر (14 اونصة) | نقية 100%، طبيعية، غير معطرة | تستخدم لمنتجات العناية بالبشرة اليدوية| قناع الشعر، بلسم الشفاه، لوشن الجسم، الصابون اليدوي، البلسم، كريم اليد | حاوية قابلة للاغلاق

وصفة زبدة الشيا والعسل لنفخ الشفاه وتكبيرها:

نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريدها والسر في هذا الفيلر الطبيعي

تنعيم الشفاه

تعتبر زبدة الشيا من المكونات الطبيعية المميزة جدا، والتي يكون عليها الإقبال الكبير في مجموعة من الوصفات التجميلية، الخاصة بالجسم والشعر وغيرها، ويمكن اعتمادها أيضا في عملية نفخ الشفاه وتكبيرها طبيعيا، والحصول على نتيجة مثالية، فلا تحتاجين سوى القليل من زبدة الشيا مع القليل من العسل الطبيعي، والقليل من البنجر.

بعدها قومي بخلط المكونين جيدا إلى أن يمتزجا ويصبحا على شكل خليط كريمي، بعدها طبقيه على شفتين واتركيه عليهما حوالي 20 دقيقة، قبل أن تقومي بعملية التنظيف، ويجب عليك سيدتي أن تكرري هذه العملية كل يوم لمدة أسبوع وسترين كيف ستصبح شفاهك بارزة وكبيرة وبلون وردي لامع.

واقي شمسي مقاوم للماء للعناية بالبشرة فوتوديرم ماكس 60+ لحماية الخلايا الحيوية ومقاومة الاحمرار من ديسار

وصفة الزيوت العطرية لنفخ الشفاه وتكبيرها بسهولة:

نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريدها والسر في هذا الفيلر الطبيعي

توريد الشفاه

تعد الزيوت الطبيعية من المكونات التي يجب عليك توفيرها في بيتك في كل وقت، وذلك لما تتميز به من فوائد ومميزات تنفعك في كل وقت، وليس فقط في الأمور المتعلقة بالجمال، وإنما في مجموعة من الأمور الأخرى، سواء تعلقت بالتدبير المنزلي أو النصائح، ولها دور أيضا في نفخ الشفاه وتكبيرها وجعلها بارزة بشكل يخطف الأنظار.

فكل ما عليك فعله هو مزج قطرات من زيت الفلفل الحار وقطرات من زيت جوز الهندي وأخرى من زيت النعناع وأخرى من زيت القرفة، إضافة إلى قطرات من زيت الخزامى أو زهرة اللافندر، بعدها امزجي جيدا الزيوت وطبقيها على شفتيك وكلما جفت أعيدي العملية طيلة اليوم، واستمري على ذلك لمدة 10 أيام وستتفاجئين بالنتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

لانكستر جولدن تان ماكسيميزر – لوشن بعد التعرض للشمس ، 250 مل

نصيحة مهمة:

إذا رغبت عزيزتي القارئة أن تحققي نتيجة مميزة وناجحة في تطبيق الوصفات الطبيعية، فكل ما عليك فعله هو اعتماد المكونات نفسها، وتطبيقها بالطريقة الصحية والالتزام بالمداومة عليها، حتى تصلين إلى تلك النتيجة المثالية، فالوصفات الطبيعية رغم أنها تحتاج إلى المداومة والى وقت طويل لتعطيك النتيجة، إلا أنها تبقى أفضل وتبقى آمنة جدا على صحة البشرة وعلى جمالها.





تعليقات الفيسبوك