مرهم طبيعي بقوة البوتوكس سيفاجئك في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد لونها

التجميل
10.9M
0



مرهم طبيعي بقوة البوتوكس عندما تجربينه سيدتي سيصدمك بنتيجته الفعالة في الحصول على شفاه بارزة ومنتفخة وقمة في الجمالية، لا سيما انها هي حلم كل أنثى على وجه الأرض، لا سيما أن الشفاه المنتفخة أصبحت الموضة المعتمدة لدى النساء في السنوات الأخيرة، لهذا من الضروري جدا أن تبحثي سيدتي على الحلول الجذرية التي تحقق لك ذلك.

وتجعل إطلالتك ناعمة ورائعة في كل الأوقات، وحتى نقربك أكثر من الموضوع ونسهل عليك العملية، فنحن نقدم لك هذه الحلول المميزة والبسيطة والتي تتكون من وصفات طبيعية بسيطة من قلب المطبخ، وتعمل بقوة البوتوكس، وتمنحك نتيجة تندهشين لها ويندهش كل من يرى شفاهك بعد تطبيقها.

يمكنك سيدتي أن تجربيها وتختاري منها ما يناسبك حتى تتمكنين من الحصول على النتيجة التي تحلمين بها وترغبين فيها، لا سيما أن إطلالتك الجذاب تعني لك كل شيء، من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ستجدين الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات بسيطة والتي يمكنك اعتمادها بسهولة، للحصول على النتيجة التي ترضيك وترغبين فيها، دون الحاجة لحقن البوتوكس أو الفيلر التي نراها معتمدة من قبل النجمات العالميات.

زبدة تسمير الجسم بتركيبة مقاومة للماء وسريعة المفعول وغنية بمركب بيتا كاروتين من ماليبو، 300 مل

مرهم طبيعي بقوة البوتوكس جبار في نفخ الشفاه بسرعة:

مرهم طبيعي بقوة البوتوكس سيفاجئك في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد

تكبير الشفاه

للحصول على شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون دون كيماويات أو المشاكل الناجمة عنها، لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى الوصفات الطبيعية المقترحة عليك، والتي تحقق لك النتيجة التي ترغبين بها في كل وقت، فلا تحتاجين إلى الكثير، لتحضير مرهم طبيعي بقوة البوتوكس في بيتك،فقط ملعقة من زبدة الشيا وقطرات من زيت القرفة والقليل من مسحوق القرفة، وهي مكونات متوفرة في كل بيت .




بعدها قومي بخلط كل المكونات جيدا إلى أن تتجانس، بعدها خذي كمية من الخليط وطبقيها على شفاهك واتركيها 30 دقيقة، ثم اشطفي جيدا وادهني شفاهك بالقليل من زيت جوز الهند أو كريم مرطب أو ملمع شقاه طبيعي أو زيت الزيتون في حالة عدم توفر أي من هذه المكونات، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستدهشك النتيجة.

DASHU Solution Cica Shield Sun Stick .67oz – واق من الشمس للوجه ، حماية للوجه والجسم من UVA – UVB للبشرة الحساسة ، عصا واقية من الشمس غير دهنية ، واقي من الشمس

مرهم طبيعي بقوة البوتوكس لنفخ الشفاه وتوريدها:

لتحصلي على نتيجة مميزة، وغاية في الروعة والمتمثلة في شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون، يمكنك سيدتي أن تعتمدي هذه الوصفة الطبيعية المميزة والتي تتكون من مواد بسيطة وسهلة ويمكنك توفيرها دون عناء، وهي عبارة عن مرهم طبيعي بقوة البوتوكس تعمل على نفخ الشفاه وجعلها بارزة، إذ ستحتاجين إلى القليل من مسحوق دم الغزال والقليل من الفازلين الطبي، وهو متوفر وبثمن مناسب.

بعد أن توفيري هذه المكونات، قومي بخلطها جيدا إلى أن تصبح عبارة عن كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شفاهك واتركيه حوالي 20 دقيقة، بعدها قومي بتدليك الشفاه بالخليط بحركات دائرية لمدة 3 دقائق وبعدها اشطفي وادهني شفاهك بالقليل من زيت الزيتون، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام لتحققي النتيجة التي ترغبين بها.

كريم تبييض العين

مرهم طبيعي بقوة البوتوكس استعمليه لنفخ الشفاه:

مرهم طبيعي بقوة البوتوكس سيفاجئك في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد

توريد الشفاه

الشفاه المنتفخة والبارزة من اروع معالم الجمال التي اصبحت معتمدة لدى المراة، خاصة ان ها يمكنك سيدتي ان تحققيه في بيتك بسهولة وبمكونات بسيطة متوفرة، والتي تكونين من خلالها مرهم طبيعي بقوة البوتوكس، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة لدى الكثير من السيدات، والتي ستحتاجين فيها الى القليل من زيت الزيتون اضافة الى ملعقة من الفازلين الطبي وملعقة من هريس البنجر.

ثم خذي المكونات معا واخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس جيدا، وبعدها طبقي الخليط على شفاهك مع تحريكه وتدليك لمدة 3 دقائق، ثم أزيليه واشطفي شفاهك بلطف وادهني بالقليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، سترين أن النتيجة ستكون رائعة وستعجبك بشكل كبير، لكن يجب عليك تكرار الوصفة بين الحين والآخر .

مستحضر الوقاية من اشعة الشمس المضاد للاكسدة من هاوايان تروبيك

نصيحة مهمة:

اذا كنت ترغبين عزيزتي القارئة في الحصول على شفاه بارزة ومميزة بلونها الوردي اللامع والطبيعي، فمعنا ستجدين الحل في عدد من الوصفات الطبيعية الجبارة التي ستحقق لك ذلك، وهي وصفات مجربة ومضمونة، يكفي ان تقومي باختيار المناسب منها لك وطبقيها لتري بنفسك النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

 





تعليقات الفيسبوك