مجموعة جديدة من العبايات المميزة من تصاميم دار النايفة السعودية

الفساتين
10.7M
0



كما عودتكم مجلة المرأة العربية على تقديم المميز والجديد، ويسرنا اليوم أن نقدم لكم مجموعة جديدة من العبايات المميزة من تصاميم دار النايفة السعودية، بوتيك متخصص في مجال العبايات العربية بأنامل سعودية متمركزة بالبحرين، هنا نجد عبايات مميزة متنوعة في قصاتها و ألوانها مواكبة للموضة، قطع فنية تفتخرين بارتدائها في كل المناسبات، سهله التنسيق و ذات جوده عالية. تم اختيارها بحرص شديد لتناسب اناقه المرأة العصرية الباحثة دوما عن الأروع و الاكثر جاذبية. وتتضمن هذه المجموعة جاهزة للارتداء مريحة من القطن الناعم، وفستان للبيت جاهز للارتداء، وعباية باللون الأسود من قماش الكريب بتول ذهبي و أسود أسفل تتصدر مع شيلة، وعباية باللون الأسود من قماش الكريب مع قفازات قابلة للإزالة و شيلة متناسقة، وعباية أنيقة باللون الأسود مع تصميم فولاك من الأعلى مع شيلة متناسقة، وعباية باللون الأسود مطرزة بالكريستال الفضي من قماش الكريب مع شيلة سوداء مرصعة بالكريستال الفضي، وعباية باللون الأسود كريب بتفاصيل أنيقة من النقوش على كامل العباية، وعباية باللون الأسود كريب بتفاصيل شفافة حول الاكمام، وعباية كريب مميزة بتفاصيل من النقوش الفضية.
كما تجدون في هذه التشكيلة عباية أنيقة حريرية بتعدد الألوان لاطلالة جذابة، وعباية من عباية من الناعم باللون الأسود والأزرق الداكن لاطلالة مميزة.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك. وكذلك حساب المجلة على انستجرام. وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام






جاهزة للارتداء مريحة من القطن الناعم


فستان للبيت جاهز للارتداء


عباية باللون الأسود من قماش الكريب بتول ذهبي و أسود أسفل تتصدر مع شيلة


عباية باللون الأسود من قماش الكريب مع قفازات قابلة للإزالة و شيلة متناسقة


عباية أنيقة باللون الأسود مع تصميم فولاك من الأعلى مع شيلة متناسقة


عباية باللون الأسود مطرزة بالكريستال الفضي من قماش الكريب مع شيلة سوداء مرصعة بالكريستال الفضي


عباية باللون الأسود كريب بتفاصيل أنيقة من النقوش على كامل العباية


عباية باللون الأسود كريب بتفاصيل شفافة حول الاكمام


عباية باللون الأسود كريب بتفاصيل شفافة حول الاكمام


عباية كريب مميزة بتفاصيل من النقوش الفضية


عباية أنيقة حريرية بتعدد الألوان لاطلالة جذابة


عباية من عباية من الناعم باللون الأسود والأزرق الداكن لاطلالة مميزة





تعليقات الفيسبوك