ماسك لحل مشكلات الشعر على طريقة بريانكا شوبرا

شعرك
364.1K
0



ماسك لحل مشكلات الشعر، تقدمه النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبرا، التي حفرت لنفسها مكاناً في بوليوود ليس فقط بموهبتها ولكن بجمالها الطبيعي، أبرز ما يلفت الأنظار في جمال شوبرا، هو شعرها الكثيف، ذو المظهر الصحي، لذلك نكشف لك خلال السطور التالية سراً من أسرار الممثلة الجميلة للحفاظ على صحة شعرها وعلاج مشكلاته المختلفة مثل حكة والتهابات فروة الرأس، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

ماسك لحل مشكلات الشعر من بريانكا شوبرا

المكونات: ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض، 3 ملاعق كبار من لبن الزبادي وقطرات قليلة من عصير الليمون.

طريقة التحضير:

امزجي المكونات السابقة جيداً وبالتالي تحصلين على ماسك بريانكا لحل مشكلات الشعر، سواء التكثيف أو الطول أو علاج القشرة وما يترتب عليها من التهابات وحكة مزعجة، وزعي الماسك من الجذور للأطراف، ثم ارتدي قبعة الاستحمام أو بونيه الشعر، اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بشامبو جيد خال من الكيماويات.

عدد مرات الاستخدام: من مرة إلى مرتين أسبوعياً يمكن تطبيق هذا الماسك السحري، للقضاء على جميع مشكلات الشعر، كما تفعل أيقونة بوليوود بريانكا شوبرا.

فوائد ماسك بريانكا للقضاء على مشكلات الشعر

الزبادي: يحتوي الزبادي على إنزيمات بكتيرية فعالة، تعالج قشرة الشعر، بالإضافة لتهدئة وعلاج حكة الرأس، الزبادي يمنح شعرك الترطيب الذي يحتاجه ويقضي على الجفاف، كما انه يعمل حبس الزيوت الطبيعية بداخله، وبالتالي يعزز من جماله ورونقه.




الليمون: يمنع الليمون تساقط الشعر وبالتالي يمنحك شعر كثيف، ذلك بفضل حمض الستريك الموجود به، كما أنه يفتح مسام فروة الرأس ويخلصها من إفراز الزيوت الزائدة، لذلك تعتمده شوبرا في ماسك الشعر الخاص بها، لأنه مكون سحري ينظف فروة الرأس، وبالتالي يتم تعزيز الدورة الدموية ونتيجة لذلك ينمو الشعر بشكل طبيعي للغاية.

عسل النحل الأبيض: بسبب جزئيات الماء الموجودة بداخله، يمنحك العسل الترطيب اللازم لشعرك، كما أنه يزيل البهتان والجفاف، وبالتالي تحصلين على شعر صحي ولامع، العسل عندما يجتمع مع المكونات السابق ذكرها، يمنحك شعر احلامك طويل ولامع، خال من القشرة والتهابات فروة الرأس.

احرصي سيدتي على استخدام هذا الماسك السحري لتنعمي بشعر مميز مثل الهنديات وخاصةً الجميلة بريانكا شوبرا.





تعليقات الفيسبوك