ماسك لإزالة الحبوب من أول مرة

التجميل
315.7K
0



ماسك لإزالة الحبوب من أول مرة اصنعيه في المنزل، هل تنزعجين من آثار حب الشباب والبثور العالقة على سطح بشرتك، استخدمي الوصفات والماسكات الطبيعية التالي ذكرها، حتى تحصلي على بشرة صافية كالأطفال ووجه مثل القمر، لكل جديد تابعينا على  تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

ماسك لإزالة الحبوب من أول مرة

اصنعي بنفسك ماسك من العناصر الطبيعية لوجهك، من العسل والليمون وصودا الخبز وأحصلي على بشرة صافية وخالية من الشوائب والعيوب.

ماسك العسل وصودا الخبز لتنقية البشرة

اصنعي ماسك من معلقة من صودا الخبز وأضيفي إليها ملعقة من العسل وقطرات من عصير الليمون، الليمون مكون هام في الخلطة إذا كانت البشرة دهنية، على وجه نظيف وزعي الماسك المخصص لإزالة الحبوب من الاستعمال الأول، بعد مرور 10- 15 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء بالبارد، لا تنسي وضع كريم مرطب للبشرة بعد إزالة الماسك، وبالتالي تحصلين على بشرة صافية دون آثار للحبوب.

العسل والصبار والثوم ماسك لإزالة الحبوب

اصنعي ماسك لإزالة آثار البثور والحبوب، من فص ثوم مفروم مضاف إليه ملعقة من الحليب والعسل والصبار، ثم قطرات من زيت الجوجوبا، اخلطي المكونات جيداً، ثم وزعيه على البشرة لمدة لا تقل عن 15-20 دقيقة، بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم جففيه بطريقة الربت، ولا تنسي وضع الكريمات المرطبة، وبالتالي تتخلصين من آثار الحبوب بشكل سريع ومن أول مرة.

ماسك الشاي الأخضر والسكر لتصفية البشرة

تخلصي من آثار البثور، عن طريق مزج 3 ملاعق كبيرة من الشاي الأخضر، ثم ضعي عليه ملعقة من خل التفاح و3 ملاعق كبيرة من السكر، ثم ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، امزجي المكونات الطبيعية جيداً، ثم وزعي الخلطة الطبيعية على البشرة، ثم اغسليها بعد مرور 15-20 دقيقة، يجب تكرار الماسك مرة واحدة أسبوعياً والمواظبة على استخدامه، وبالتالي تحصلي بشرة نقية.

الحليب وزيت شجرة الشاي للتخلص من الحبوب تحت الجلد

اصنعي خلطة طبيعية لتنقية البشرة وتصفيتها، من 2 ملاعق كبيرة من الحليب، ثم أضيفي إليها نصف ملعقة من مسحوق الكركم وقطرتين من زي شجرة الشاي، وزعي الماسك على بشرة نظيفة وجافة، اغسلي وجهك بالماء البارد بعد مرور 10- 15 دقيقة، وبالتالي تتخلصين من آثار الحبوب من أول استخدام.








تعليقات الفيسبوك