ماسك الحلبة لتسمين الخدود وتعزيز صحة البشرة!

التجميل
245K
0



لا شيء يهم المرأة في مظهرها وإطلالتها أكثر من البشرة وإشراقتها ومدى نضارتها، من هنا كان من الطبيعي أن تحتل الخدود مكانة هامة في صورة الجمال المكتملة التي تتمناها كل سيدة في العالم، خاصة اللاواتي يتمتعن بملامح جميلة وجذابة ولكن يعانين من نحافة الوجه بشكل عام ويسعين لإيجاد حل مضمون يحقق نفخ الخدود الدائم لهن.

ولأن العديد من السيدات تعانين من هذه المعضلة، سنقول لك يا عزيزتي لدينا الحل السحري الذي سيخلصك من ضعف الوجه، والذي سيجعلك جميلة جذابة وأنيقة بمكونات بسيطة ستجدينها في خزانة مطبخك بكل تأكيد.

كريم مرطب يومي للجسم من يوسيرين بعامل وقاية من اشعة الشمس بدرجة 30 وبحماية واسعة المدى من الاشعة فوق البنفسجية ولوشن للبشرة الجافة، عبوة سعة 8 اونصة

وصفة الحلبة:

تضم هذه النبتة العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الضرر وتعزز صحتها كما ستجعل خدودك سمينة وبارزة، وبإمكانك الاستفادة من فوائدها بالشكل التالي:




دمج ملعقة صغيرة من بودرة الحلبة مع القليل من الماء وقطرات من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو للحصول على مزيج متماسك القوام.
وضع المزيج على الوجه وعمل مساج للبشرة.
ترك المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

فوائد وصفة الحلبة المقدمة أعلاه للوجه:

تساعد الحلبة على امتلاء وتسمين الوجه ليبدو وجهك بالتالي أكثر امتلاء ما يغنيك عن حقن البوتوكس.

الحلبة تنشط الكولاجين في الوجه مما يمنح البشرة المظهر الشبابي.

تقي من التجاعيد في البشرة.

تتميز الحلبة باحتوائها على مركبات مضادة للالتهابات التي تساعد في علاج مشاكل البشرة المختلفة مثل الأكزيما والندوب وتسرع من شفاء الحروق الجلدية، ما يجعل البشرة بمظهر نقي وخالي من العيوب.

تمنح البشرة المظهر النضر والمشدود الشبابي بعيدا عن انكماش الوجه وجفافه.

تقوم بتخفيف ظهور الهالات السوداء.

تحسين مظهر البقع أو العلامات التي قد تظهر على البشرة.
حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.

تسريع التئام الجروح وتحفيز تكون الخلايا الجديدة.

تخفف من الإفرازات الدهنية وتزيل الرؤوس السوداء من الجلد.

تساعد على تبييض الوجه.

نصيحة هامة:

نذكرك دائماً يا سيدة مجلة المرأة العربية بضرورة تجربة الوصفات التي نقدمها لك، على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو من وراء الأذنين قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

لوشن إيوسيرين أوريجينال هيلينج لوشن





تعليقات الفيسبوك