ماسك البطاطس لتوحيد وتبييض الجسم

التجميل
28.9K
0




ماسك البطاطس لتوحيد وتبييض الجسم

لن تصدقي إن حبة بطاطس واحدة قد تجعل كل من حولك يحسدونك على جمال بشرتك و لا تستخدم للبشرة  فقط بل أيضًا واقي ضد الشمس و أيضًا رائعة  من اجل الابطين و الاماكن الحساسة … الطريقةكواقي من اشعة الشمساحضري حبة بطاطس واحدها وقومي ببشرها بالمبشرة و نأخذ المبشور ونقوم بالضغط عليه باليد او بشوكة حتى ينزل كل عصارته ثم قومي بأخذ قطنة نظيفة ودلكي بها بشرتك قبل الخروج من المنزل في أوقات الشمس ساطعة.لكي يحمي بشرتك ضد اشعة الشمس لابد أن يستخدم مباشرة بعد عصر البطاطس قبل ان يصبح لون العصير أسود .. 




كماسك لتفتيح و توحيد لون للبشرة نقوم باتباع الخطوات السابقة ويستخدم العصير ونضيف اليه نصف ليمونة و لأصحاب البشرة الحساسة يتم اضافة عسل النحل بشرط قبل اى ماسك يجب غسل البشرة بشكل جيد جدا ..
استخدامات متعددةالهالات السوداء والانتفاخات تحت العين والخطوط السوداء حول الفم يتم تقطيع البطاطس شرائح رفيعة و توضع حول العينين و الفم و تترك حوالي ساعة كاملة ونتائجها مذهلة جدًا مع الانتظام و الاستمرار.



لتفتيح الابط عصير البطاطس ويعصر نصف ليمونة و قبل الاستخدام يتم تنظيف الابط جيدًا ثم وبعد ذلك باستخدام قطنة نغمسها في الماسك نمسح بها الابط.
لتفتيح المنطقة الحساسة يتم خلط عصير البطاطس مع نصف ليمونة مع ملعقة عسل نحل ويستخدم يوميا والنتائج مذهلة بشرط عمل مرة في الاسبوع تقشير أو صنفرة للمنطقة الحساسة عن طريق ملح الحليب الجاهز او سكر وزيت زيتون يدعك به المنطقة لمدة دقائق بحركات دائرية … 



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك