لوجه صافي كالحليب جربي وصفة الـ 10 أيام الصاروخية في التفتيح

التجميل
10.5M
0



لوجه صافي كالحليب هناك الكثير من الحلول التي يمكنها أن تحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، لتستمتعي ببشرة صافية خالية من العيوب، وخالية من الشوائب والسر في الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تعتمديها وتختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع بشرتك ويقضي على مشاكلها التي تعتبر من العوامل الأساسي التي تتسبب للمرأة في فقدان الثقة في نفسها، وتجعلها ترغب في الوصول إلى الحلول التي تجعل منها امرأة راقية ناعمة وغاية في الجاذبية والروعة.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي باقة متنوعة من الوصفات الطبيعية التي تمنحك بشرة صافية وخالية من العيوب، والتي يمكنك الاختيار منها حسب ما ينسبك وما يتماشى مع نوعية بشرتك، وحتى نقربك أكثر فقد سردنها لك في هذا المقال بالترتيب، وهي مميزة ومن قلب الطبيعة ولن تكلفك الكثير، فقط مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت.

كريم الجسم من بيت الصابون اللوبناني المسك الأبيض، 300 جم

أولا – لوجه صافي كالحليب استعملي دقيق الدرة:

لوجه صافي كالحليب جربي وصفة الـ 10 أيام الصاروخية في التفتيح

استعمال دقيق الدرة

لوجه صافي كالحليب هناك الكثير من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة لتحقيق النتيجة التي تسعد قلبك سيدتي، لا سيما الكلف ، وهو واحد من المشاكل التي تصيب البشرة وتفقدها نضارتها وجمالها البراق ما يدفع المرأة إلى البحث عن الحلول الجذرية التي تقضي نهائيا عن هذه المشكلة ، لهذا نقترح عليك الوصفة المثالية التي تخلصك من الكلف في البشرة مهما كان قديما.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتين من دقيق الذرة الأصفر وملعقتين من الخيار المطحون بقشوره، ثم اخلطي المكونين معا جيدا وإذا لم تحصلي على الخليط المرغوب قومي بإضافة ملعقة من الحليب السائل بعدها طبقي الخليط على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي كرري هذه الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين أن الكلف مهما كان قديما سيختفي من بشرتك .




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d8%b6%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d9%84%d9%84%d8%b4/

ثانيا – لوجه صافي كالحليب إليك وصفة دقيق الحمص:

لوجه صافي كالحليب جربي وصفة الـ 10 أيام الصاروخية في التفتيح

استعمال دقيق الحمص

عادة ما تتعرض المرأة للإصابة بمشاكل البشرة التي تتنوع بين الكلف والبقع والتصبغات نتيجة مجموعة من العوامل كالحمل والولادة وأيضا التعرض لأشعة الشمس وغيرها، وهنا نقترح عليك سيدتي الخلطة الرائعة التي تخلصك من هذه المشاكل وتحول بشرتك إلى لمسة لامعة وصافية وخالية من البقع، وتقضي على البقع والتصبغات، كما أنها تحقق حلمك في الحصول على نتيجة مثالية لوجه صافي كالحليب.

ستحتاجين في هذه الوصفة ملعقة من الدقيق الناعم وملعقة من دقيق الحمص وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الحليب الجاف وملعقة من الحليب السائل، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 15 يوما ستلاحظين اختفاء البقع والكلف وكأنه لم يكن موجودا يوما.

كريم علاجي متطور للبقع الداكنة مع فيتامين C، خال من الهيدروكينون. للتخلص من البقع التي تظهر مع تقدم العمر وللبشرة التي تعاني من الاحمرار. للوجه واليدين والجسم. بانبوب كبير سعة 8 اونصة. (8 اونصة سائلة)

ثالثا – لوجه صافي كالحليب استعملي الخيار:

لوجه صافي كالحليب جربي وصفة الـ 10 أيام الصاروخية في التفتيح

استعمال الخيار

يمكنك سيدتي أن تتخلصي بسهولة من مشاكل البشرة المتنوعة بين الكلف والتصبغات وحتى حب الشباب الذي قد يعاني منه الكثيرون وهذه المشاكل تختلف من بشرة إلى أخرى، والتي تفقد البشرة نعومتها وجمالها ويمكن التخلص منها دون الحاجة إلى الأدوية أو المراهم والمستحضرات الطبية فقط باعتماد هذه الوصفة التي نقدمها لك والتي تعطيك نتيجة فعالة لوجه صافي كالحليب، وهي مجربة ومضمونة.

ستحتاجين إلى نصف خيارة مطحونة في الخلاط الكهربائي  نصف ملعقة من الكركم الطبيعي، ثم نضرب نصف حبة الخيار في الخلاط و نضيف لها نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الطبيعي الخالي من أي إضافات للصبغات، ثم نطبق القناع على الوجه، و يترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد، يمكنك استخدام هذه الخلطة يوميا أو عدة مرات في الأسبوع لتفتيح الوجه. و من المستحسن تطبيق القناع في الليل قبل الذهاب إلى الفراش فهو يقضي على حب الشباب نهائيا في 15 يوما .

رقع تنظيف حب الشباب للبشرة من بيور بيوتي، الوان متعددة، 40 قطعة

نصيحة مهمة:

أحضرنا لك سيدتي هذا الوصفات الطبيعية التي تقضي على كلف البشرة مهما كان قديما وعميقا، وحتى أنها تقضي على التصبغات وكل المشاكل الناجمة عن البشرة، بما فيها الكلف سواء  كان كثيرا فتطبيق هذه الأقنعة سيخلصك من هذه المشكلة بشكل نهائي وسيجعل بشرتك تبدو مميزة وناعمة وغاية في الصفاء والجمال، المهم هو المداومة على الوصفة التي تختارينها.





تعليقات الفيسبوك