لرموش كثيفة وجذابة وبطول سيبهرك استعملي خلطة الـ 7 أيام

التجميل
10.8M
0



لرموش كثيفة وجذابة لا تترددي سيدتي في البحث عن الحلول الطبيعية التي ستحقق لك ذلك، والتي نقترحها عليك دائما، لا سيما أن جمالية الرموش مهمة جدا في إبراز العيون وجعلها جذابة تخطف الأنظار وتبهرك أنت أولا قبل أن تبهر غيرك، لكن الكثير من النساء يتجهن لاختيار الرموش الصناعية التي تعتبر من الأمور السلبية جدا التي تتسبب في إصابة الرموش الأصلية بالتساقط والضعف، وهذا يجعلك غير راضية على مظهرك بعد إزالتها.

وحتى تتجنبين هذه المشكلة والسقوط فيها، هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة الجديدة، التي ستساعدك في الحصول على رموش قوية وكثيفة وغاية في الجاذبية تخطفين بها أنظار من حولك وتجعلك تبدين قمة في الجمال، والتي ستنسيك أيضا الإقبال على الرموش الصناعية.

كريم عين سكران إليفانت سي تانجو متعدد الفيتامينات. كريم تفتيح وترميم تحت العين مع فيتامين سي 15 مليلتر/ 1.5 أونصة.

لرموش كثيفة وجذابة استعملي خلطة العسل:

لرموش كثيفة وجذابة وبطول سيبهرك استعملي خلطة الـ 7 أيام

تكثيف الرموش

الرموش والحواجب تكمل أناقة العين وجمالها وتجعل إطلالة المرأة مميزة وغاية في الأناقة، لهذا تجدها تسعى في كل الأوقات للحصول على رموش كثيفة وقوية تجعلها قمة في الجمال، ونحن بدورنا لا نتوانى في تقديم أروع الوصفات الناجحة والتي ستحقق لك نتيجة مثالية خلال 7 أيام فقط، فلا تترددي في تجربتها واستعمالها للحصول على ما تسعين إليه بعيدا عن المواد الكيماوية.

ستحتاجين إلى ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من زيت الخروع بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس بعدها خذي فرشاة الماسكارا ونظفيها جيدا بعدها إغمسيها في الخليط ومشطي بها رموشك وحواجبك قبل النوم كرري هذه العملية كل يوم وسيظهر لك الفرق خلال 7 أيام.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%8a-%d8%a7%d9%8a%d9%81%d9%8a%d9%83%d9%84%d8%b1-%d8%af%d9%88-%d8%a8%d9%84%d8%b3-%d9%85%d9%86-%d9%84%d8%a7-%d8%b1%d9%88%d8%b4%d8%8c-%d8%a8%d8%b9%d8%a7/

استعملي وصفة نواة التمر لرموش كثيفة وجذابة:

لرموش كثيفة وجذابة وبطول سيبهرك استعملي خلطة الـ 7 أيام

تقوية الرموش

يعد طول الرموش من علامات جمال الوجه والعيون، ولذلك تحاول الفتيات الحفاظ على رموش طويلة وكثيفة، إما من خلال استخدام المواد التجميلية الكيميائية التي تباع في الصيدليات، أو من خلال استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، وسنتعرف هنا على أسهل وصفة لرموش كثيفة وجذابة وغاية في الروعة، والتي ستحقق لك إطلالة فريدة من نوعها.

ستحتاجين إلى كمية من نواة التمر المطحونة وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت الخروع ثم اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة ماسكارا فارغة بعد غسلها واستعملي منها كمية على حواجبك ورموشك كل ليلة قبل النوم ولن يمر أسبوع حتى تجدين كثافة لا مثيل لها أي خلال 7 أيام فقط سترين النتيجة.

جل مهدئ ومنعش بخلاصة صبار جيجو من ذا فيس شوب 300 مل، بالوان متعددة

لرموش كثيفة وجذابة إليك أقوى وصفة من الخروع:

لرموش كثيفة وجذابة وبطول سيبهرك استعملي خلطة الـ 7 أيام

تطويل الرموش

لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة الجبارة التي نقترح عليك لرموش كثيفة وجذابة والتي تتكون من مواد طبيعية جدا وبسيطة في متناول الجميع وهي وصفة مجربة ومضمونة تغنيك عن استعمال الماسكارا وتعطيك نتيجة مثالية في مدة 7 أيام، حيث ستصبح رموشك مميزة جدا بعيدا عن كل ما قد يسبب لها الضرر.

يمكنك سيدتي أن تخلطي ملعقة من الفازلين وملعقة من زيت الخروع وملعقة من النشا الناعمة ثم خذي منها القليل وطبقيها على رموشك وحواجبك قبل النوم ثم اشطفي في الصباح كرري الوصفة كل يوم وخلال 7 أيام ستلاحظين كثافة مثالية لم تكوني تحلمين بها.

جلسرين نباتي 118 مل من ناو

نصيحة مهمة:

بما أن الرموش وجماليتها وكثافتها هي من سمات الجمال لدى المرأة، فلا بد لك سيدتي أن تقومي بالاهتمام بهذا الجانب والعناية به، على أكمل وجه، حتى تجعلين إطلالتك جذابة وناعمة، وأيضا متكاملة فلا تترددي سيدتي في اختيار الوصفة التي تناسبك وتمنحك النعومة والأنوثة التي تبحثين عنها دون تردد، المهم في هذه الوصفات هو الالتزام بالمكونات واعتمادها بالمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك