لتسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين

التجميل
28.9K
0




لتسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين

يبدو الوجه أكثر امتلاء في سن أصغر بسبب وجود الدهون تحت الجلد وخصوصاً على طول الخدود، الأمر الذي يعطي الوجه مظهراً صحياً ممتلئاً ولكن الدهون تحت الجلد تقل مع التقدم في السن، مما يسبب ترهل الخدين، ويصبح الوجه غائراً وشاحباً لمجموعة متنوعة من الأسباب، ويعتبر غير جذاب الطلة..
لتسمين الوجه هناك عدد من التقنيات والتمارين ستفيدك كثيراً إن طبقتها:





يوغا الوجه


يوغا الوجه أفضل وسيلة للحصول على خدود ممتلئة ورفع الجلد المترهل. اذ تساعد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وكلاهما يشد بشرتك ويرفع الخدود الغائرة.1. ضعي كلا السبابتين على موازاة فتحتي الانف تحت اعلى عظام الخد وحركي في شكل دوائر للخارج من 1-2 دقائق.2. بعد ذلك، ضعي كلا السبابتين على جانبي أنفك على تجاعيد الابتسامة، حوالي نصف انش من الزوايا الخارجية لشفتيك وحركي في شكل دوائر للخارج بأطراف أصابعك من دقيقة الى اثنتين.3. وأخيرا، ضعي كلا السبابتين على مفاصل الفك. وحركي في شكل دوائر تصاعدية صغيرة من دقيقة الى اثنتين.4. كرري روتين يوغا الوجه بضعة مرات في اليوم.يمكنك أيضا القيام بتمارين الوجه مثل ضغط الخد cheek presses  ورفع الخد cheek lifts لتعزيز عضلات الخد.

نفخ البالونات
يمكن أيضا لنفخ البالونات استهداف عضلات الخد وهذا بدوره يساعد على بناء العضلات لإضافة الحجم .1. انفخي بالوناً بفمك.2. احبسي الهواء لمدة دقيقة قبل اطلاقه.3. كرري الامر 5 أو 6 مرات كل يوم.يمكنك حتى أداء هذا التمرين بالتظاهر بنفخ بالونات وهمية.

نصائح إضافية• تجنبي وضع المكياج لإعطاء وجهك فرصة للتنفس. مع الحرص على إزالة مكياجك جيدا قبل النوم.• تجنبي التدخين حيث أن هذه العادات تفقد البشرة مرونتها وتجعلك تبدين أكبر سنا.• اشربي كمية وافرة من الماء على مدار اليوم للحفاظ على جسمك مرطبا.• ضعي واق من الشمس على وجهك لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.• اقرصي خديك بلطف لجعلها حمراء بشكل طبيعي. الخدين الأكثر إشراقا يبدوان اكثر امتلاء.• حافظي على ترطيب خديك لمنع الترهل باستخدام كريم مرطب على خديك بعد كل استحمام وفي حال كانت بشرتك دهنية يجب استخدام مرطب قائم على الماء.• تناولي الأطعمة مثل المكسرات والبذور كونها غنية بالدهون الصحية للحصول على بشرة ناعمة وصحية.• تجنبي استخدام مصاصة عند الشرب لأنها تجعل الخدود غائرة.

لتسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك