لتبييض البشرة وجعلها لامعة هنا تجدين أقوى ماسك ناجح وجبار

التجميل
13.3M
0



لتبييض البشرة وإزالة البقع والتصبغات منها سواء كانت قديمة وجديدة، لم يعد مشكلة صعبة تؤرقك، في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية البسيطة التي تحقق نتائج مثالية وفعالة في وقت وجيز، خاصة أن مكوناتها تكون متوفرة في كل بيت وفي كل مطبخ، فهي رغم بساطتها إلا أنها تعطي نتائج هائلة وممتازة تحقق من خلالها الأنثى ما تسعى إليه.

وهنا من خلال هذا المجال من مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” نقترح عليك أروع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة لتبييض البشرة والقضاء على مشاكلها مهما كانت، والحصول على وجه مشرق وناعم وبدون بقع أو شوائب تفقده نضارته وتجعله يبدو في صورة غير لائقة بك أنت كأنثى تسعى للظهور في أجمل إطلالة وأبهى حلة، فلا تترددي في تجربتها للحصول على النتيجة المثالية.

اقنعة ورقية بفيتامين C للعناية بالبشرة، قناع وجه مرطب لتفتيح الوجه لجميع انواع البشرة، اقنعة مغذية للوجه، منتجات العناية بالبشرة، قناع ورقي للوجه لشد البشرة، عبوة من 10 قطع

الوصفة الأولى لتبييض البشرة الكركم والحمص:

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من مشاكل البشرة الكثيرة والمتعددة، وان تحصلي على بشرة ناعمة وراقية وخالية من البقع والشوائب، دون عناء، كل ما عليك فعله هو أن تطبقي هذه الوصفة التي نقدمها لك من خلال هذا النص والتي تحتوي على مكونات بسيطة وغاية في السهولة، يمكنك أن تجديها في مطبخك دون أن تحتاجي إلى تكلفة كبيرة.

فقط قومي خذي كمية من دقيق الحمص مع كمية متساوية من الكركم والقليل من عصير الليمون الذي يمكنك تعويضه بماء الورد في حال كنت تعانين من الحساسية، واخلطي جيدا إلى أن تتجانس المكونات، طبقيها على بشرتك والرقبة أيضا واتركي الخليط عليها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




منظف وجه رغوي من بريليانت سكين اسينشالز للتفتيح والتحكم في العيوب

الوصفة الثانية لتبييض البشرة الصبار والكركم:

لتبييض البشرة وجعلها لامعة هنا تجدين أقوى ماسك ناجح وجبار

تنعيم البشرة

يمكنك عزيزتي أن تحققي حلمك لتبييض البشرة وإزالة كل الشوائب والبقع منها مهما كانت كثيفة ومهما كانت داكنة وقديمة، فالعملية بسيطة ولا تحتاجين فيها للكثير، فقط المداومة على هذه الخلطة وتطبيقها بطريقة بسيطة وسهلة، وسترين أن النتيجة ستكون فعالة جدا، بعيدا عن كل المواد الكيماوية ومشاكلها التي تظهر على البشرة فيما بعد، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، فالحل الأمثل لك هو الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة.

يمكنك أن تخلطي كمية من جل الصبار الأخضر، وكمية من الكركم المطحون والناعم وملعقة من الدقيق الناعم وأضيفي على المكونات القليل من الحليب الدافئ حتى تمتزج وتصبح عبارة عن خليط كريمي، ثم طبقي الخليط على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي، تكرار الوصفة مهم جدا إذ يتطلب منك الأمر تطبيق الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما للحصول على نتيجة مبهرة.

جل منظف ومرطب للبشرة العادية خالي من العطور، 473 مل

الوصفة الثالثة لتبييض البشرة باستعمال الكركم والليمون:

لتبييض البشرة وجعلها لامعة هنا تجدين أقوى ماسك ناجح وجبار

تفتيح البشرة

من بين أكثر الوصفات الناجحة التي يكون عليها الإقبال الكبير من طرف النساء، والتي تعمل بشكل جيدا لتبييض البشرة وصفاءها من كل البقع الداكنة، هذه الوصفة التي تتكون من الكركم والليمون، وهي الأشهر، وذلك لنتيجتها الفعالة التي تحصل عليها المرأة بعد تطبيقها وبعد المداومة عليها لفترة، حيث تحول البشرة إلى شمعة منيرة خالية من العيوب والشوائب.

فكل ما ستحتاجين إليه في هذه الخلطة هو ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع 3 ملاعق من الحليب السائل وملعقة من الكركم المطحون والناعم، بعدها اخلطي جيدا المكونات إلى أن تصبح متجانسة بشكل ناعم، بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة إلى أن تشعري أن جفت تماما، ثم اشرعي في تنظيف البشرة وإزالة البقايا منها، ولا تنسي أن تكرري الوصفة عدة مرات في الأسبوع لمدة شهر حتى ترين النتيجة التي تبحثين عنها.

منظف الوجه اللطيف فانيكريم للبشرة الحساسة مع موزع حذاء – خالٍ من الصبغات والعطور والمواد الحافظة – خالٍ من الزيوت ولا يسبب انسداد المسامات. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية – 236 مل

نصيحة مهمة:

قد يبدو لك أن الأمر صعب جدا في القضاء على بقع البشرة والتصبغات التي عادة ما تفقدها نضارتها وجمالها الساحر، لكن هذا غير صحيح، فأنت تحتاجين فقط إلى المداومة على إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك لتصلي إلى النتيجة المثالية، دون أن تملي من تكرار الوصفة والالتزام بها على الأقل لمدة شهر، وسترين أنها حقيقية وأنها ستمنحك بشرة كما تحلمين.





تعليقات الفيسبوك