كيف تحصلين على شفاه وردية طبيعيا!!

التجميل
9.4K
0



تميل شفاهك إلى لون داكن وتبدو متشققة وغير صحية، وهو ما يسبب لك القلق والانزعاج، حيث تفتقدين الابتسامة الجميلة والجذابة التي يكمن سرها بشفاه وردية وممتلئة ،ولكن لا تقلقي عزيزتي فهناك العديد من الخلطات والطرق التي تعتبر بمثابة مورد شفايف طبيعيا،وهي تساعد على توريد الشفايف ونعومتها، ومن دون أن تنفقي المبالغ المالية الطائلة.

 يُمكنكِ تحضير موّرد الشفايف الطبيعي بنفسكِ وفي المنزل، وباستخدام مكونات بسيطة ومتوافرة في أغلب المنازل باتّباع التعليمات والنصائح الآتية: 

 الوصفة الأولى

 الليمون له خاصية التبييض الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة، كما يحتوي عصير الليمون الطازج على فيتامين ج الذي يساعد على التفتيح وتوريد الشفايف، لذلك حضري مزيج يحتوي على نصف ملعقة صغيرة لكلًا من عصير الليمون، والجلسرين، والعسل، طبقي المزيج على الشفايف قبل الذهاب إلى الفراش، كرري هذه الوصفة لمدة شهر حتى تتمتعين بشفايف مثالية.




 الوصفة الثانية

طريقه أخرى فعاله، امزجي نصف ملعقة صغيرة من السكر وبضع قطرات من زيت الزيتون الممتاز وافركي شفتيك برفق، كرّري العملية مرة واحدة في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج. 

 الوصفة الثالثة

فتح ثمرة رمان والحصول على البذور وسحقها، ثم مزج البذور المسحوقة مع الكريم لتشكيل عجينة متماسكة جيدة، بعد ذلك نظفي شفاهك ثم ضعي المعجون السابق واتركيه لمدة عشرة دقائق.

 الوصفة الرابعة

 ضعي طبقة سميكة من مرطب الشفاه على شفتيكِ واتركيه لمدة ليلة كاملة، ولحين استيقاظكِ في الليلة التاليّة، أو حتى تتأكدّي من أن شفتيكِ قد تشرّبت المرطب كاملًا، استخدمي فرشاة أسنان ناعمة ومُبللة لتدليك شفتيكِ بلطف وهدوء للتخلّص من طبقة الجلد الميّت، تخلّصي من الكميّة المتبقيّة من المُرطب عن الشفايف بغسلهما جيدًا، والاستمتاع بشفايف ورديّة وناعمة.

 الوصفة الخامسة

 طريقه أخرى، امزجي خمس أو ست قطرات من زيت اللوز مع ملعقة من العسل في وعاء، وطبّقيها على شفتيك لمدة أربع دقائق قبل الشطف، كرري الوصفة يوميا حتى تظهر النتيجه.





تعليقات الفيسبوك