كيراتين بذور الكتان المعجزة التي ستحول شعرك من خشن إلى حريري

شعرك
8.7M
0



كيراتين بذور الكتان الطبيعي الذي سيحقق حلمك في الحصول على شعر ناعم وحريري وغاية في الروعة والجاذبية، فكلنا نعلم قيمة ومكانة الشعر لدى المراة مهما كان عمرها، فالشعر هو نصف جمال المراة، ما يتطلب منها ان تعتني به بشكل كبير وتهتم بمظهره وشكله، حتى يكون راقيا ورائعا وجذابا وغاية في الجمالية، وذلك باعتماد الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي ينصح بها خبراء الجمال الطبيعي، والابتعاد كل البعد عن الكيماويات وادوات تصفيف الشعر التي تسبب له الضرر.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي عددا من الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها وحققت نسبة كبيرة من النجاح، ومن بينها هذه الوصفات التي سنزيدك معرفة بها والتي تحتوي في مكوناتها الاصلية على بذر الكتان الذي يعد من المكونات الطبيعية المميزة جدا في علاج مجموعة من المشاكل الجمالية، ومن بينها خشونة الشعر ومشاكله التي تعاني منها الكثير من السيدات، فلا تفكري كثيرا وجربي احدى هذه الوصفات المقترحة وانعمي بشعر حريري ناعم وجذاب.

لوشن جسم كوكوا راديانت بزبدة الكاكاو، بتركيبة غير دهنية، يعيد التالق الى البشرة الجافة والباهتة، 400 مل

أولا – كيراتين بذور الكتان للتخلص من خشونة الشعر:

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فهذا يجعلها دائمة الاهتمام به وبالعناية به في كل الأوقات إلا أن الصالون وتسريح الشعر كل يوم يؤدي إلى تلفه لهذا نحضر لك هذه الخلطة الطبيعية التي تعتبر من الوصفات الطبيعية الجبارة والمميزة، والتي تمنحك شعرا ناعما ومميزا نصف عام دون أن تفكري في اعتماد تسريحه مرة أخرى، وهذه الوصفة عبارة عن كيراتين بذور الكتان الجبار في تنعيم الشعر والتخلص من خشونته.

ستحتاجين في المكونات الى كمية من لب الصبار الأخضر اضافة الى عصارة زريعة الكتان وملعقتين من زيت جوز الهند وبيضة كاملة، ثم ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس كريمي بعدها طبقيه على شعرك وغطيه بمنشفة مبللة ، واتركيه لمدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة المثالية من أول مرة.




صبغة الشعر المتطورة بروديجي 5.3 بوزن 60 غرام من لوريال باريس

ثانيا – كيراتين بذر الكتان لشعر حريري وناعم:

كيراتين بذور الكتان المعجزة التي ستحول شعرك من خشن إلى حريري

ترطيب الشعر

خشونة الشعر تعيق تسريحه، وقد تصعب عملية فرده بالأدوات الحرارية، وتظهره بمظهر غير لائق، وبشكل عام تنتج خشونة الشعر عن تعرض الشعر للعديد من المخاطر، مثل ملوّثات البيئة كالغبار، وأشعة الشمس الحارقة، والحرارة الشديدة من مجففات الشعر، مما يؤدي لتلفه، وتكسره، وفي هذا المقال سنعرفكم على أسهل طريقة لتنعيم الشعر، وسنقدم لك اروع وصفة وهي عبارة عن كيراتين بذور الكتان الطبيعي الفعال في التخلص من مشاكل الخشونة في الشعر والقضاء عليها.

ستحتاجين الى كمية من دقيق الذرة وكمية من الماء و 4 ملاعق من زيت جوز الهند اضافة الى بيضة كاملة وموزة طرية ، ثم كوب من بذور الكتان المطحونة، ضعي المكونات كاملة في الخلاط الكهربائي واخلطي جيدا الى ان تحصلي على خليط متجانس يفرد الشعر بالخليط على جميع خصال الشعر، ويترك 4 ساعات على الشعر حتى يجف وبتغلغل النشا وبذور الكتان في مسام الشعر. يغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ. يسرح الشعر ويترك حتى يجف وحده.

وصول جديد لإعادة نمو الشعر 7 أيام ، إعادة نمو بصيلات الشعر ، زيت الزنجبيل العطري ، مصل الزنجبيل الجراثيم لعلاج فقدان الزيت ، مصل نمو الشعر ، زيت نمو شعر الزنجبيل ، شعر أطول (30 مللي)

ثالثا – كيراتين بذور الكتان الطبيعي الجبار في جعل الشعر كالحرير:

كيراتين بذور الكتان المعجزة التي ستحول شعرك من خشن إلى حريري

فرد الشعر

نعومة الشعر وجماله هي نصف جمال المرأة التي تسعى جاهدة دائما للحصول على شعر بغاية الجاذبية والجمالية البراقة، لا سيما إذا كان طبيعيا لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تخلصك من تصفيف الشعر كل أسبوع لمدة سنة كاملة وتعطيك نتيجة أكثر من رائعة، وهي عبارة عن كيراتين بذور الكتان الجبار والمميز في تنعيم الشعر والتخلص من خشونته التي تعتبر من اكثر المشاكل الجمالية لدى المراة.

ستحتاجين في المكونات الى حبة من الموز الطري  وملعقتين من زيت جوز الهند و ملعقتين من زيت الخروع ثم ملعقتين من زيت الذرة و علبة من الياغورت الطبيعي ثم بيضة كاملة وكوب من عصارة بذور الكتانـ بعدها قومي سيدتي بوضع المكونات في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تتجانس بعدها طبقيها على شعرك مع فرد الخصلات واحدة تلوى الأخرى ثم لفي شعرك في غطاء بلاستيك واتركيه مدة ساعتين إلى 3 ساعات واشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة الهائلة.

إنوفيشن هير كولور دائم مع مستخلص زيت الأرجان وبذور الكتان صنع في إيطاليا 100 مل – 10.1

نصيحة مهمة:

الشعر الخشن والجاف مشكلة تواجهها الكثير من السيدات وهي من أكثر المشاكل التي تحتاج إلى الوقت لعلاجها، ويفقد الشعر ترطيبه ويصبح جافا نتيجة لعدة عوامل كاستخدام المجفف والأجهزة الحرارية على الشعر باستمرار أو استعمال مستحضرات الشعر الكيميائية بكثرة، وغيرها من العوامل التي تفقد الشعر الترطيب والنعومة لهذا نقدم لك عزيزتي القارئة دائما الوصفات الطبيعية التي ستساعدك في التخلص من هذه المشكلة والحصول على شعر حريري قمة في الروعة، شريطة المداومة على الوصفة المختارة فقط لتنعيم الشعر.





تعليقات الفيسبوك